القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تطبيقات الهاتف للمبتدئين بدون رأس مال

 الربح من الانترنت يعتبر هاجس أغلب مستخدمي الهواتف الذكية, ولكن يبحث الكثير من الناس خاصة فئة الشباب عن طريقة الربح من تطبيقات الهاتف بدون رأس مال مع ضمان أرباح تكون محترمة. وتعد طريقة بيع الخدمات من أفضل وسائل الربح المتوفرة على العديد من المواقع الأجنبية و العربية, لكن يبقى السؤال المطروح ماهي التطبيقات الموثوقة للربح كذلك كيفية تنزيل تطبيقات الربح من الأنترنت؟

الربح من تطبيقات الهاتف للمبتدئين بدون رأس مال



ماهي التطبيقات الموثوقة للربح؟

 التطبيقات التي يمكن من خلالها ضمان أرباح كبيرة تصل إلى حوالي 4000 دولار هي تلك المنصات التي يمكن عرض الخدمات عليها بطريقة مجانية ولعل أبرز هذه المنصات على المستوى العالمي تطبيق Fiverr و موقع خمسات على المستوى العربي. حيث يمكن عبر مثل هذه المنصات عرض العديد من الخدمات مثل بيع صور فيديوهات يوتيوب أيضاً يمكن بيع تصماميم لصور لوجو أو خدمة الترجمة. وفي مقال سوف نشرح كيفية تصميم صورة مصغرة لليوتيوب إحترافية للمبتدئين وكيفية الربح من تصميم الصور.

تطبيق تصميم صور فيديو يوتيوب مصغرة

يوفر موقع canva العديد من الخدمات المجانية حيث يمكن من خلال تطبيق هذا الموقع تصميم صورة إحترافية لفيديو يوتيوب أو تصميم صور و فيديوهات لكل المنصات العالمية بطريقة سهلة و إحترافية. فكل ما عليك تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ثم تقوم بالدخول للتطبيق عبر حساب إيميل جوجل. وبمجرد تسجيل الدخول للتطبيق تظهر لك قائمة تضم قوالب جاهزة لتصميم أنواع مختلفة من الصور لكل تطبيقات التواصل الإجتماعي, هنا كل ما عليك البحث عن قالب تصميم صورة فيديو يوتيوب و عند النقر على هذا الخيار تظهر لك إمكانية إستخدام قالب فارغ تكون فيه أبعاد الصورة محددة فقط أو يمكن الإشتغال عبر قوالب جاهزة تظهر لك حسب النيتش الذي سوف تشتغل عليه. الآن كل ما عليك هو البحث عن موقع يوفر لك مجموعة من الصور المجانية بدون حقوق حتى تستخدم هذه الصور في عملية التصميم مع ضمان عدم الوقوع في مشاكل ويعد موقع pixel من أشهر منصات الصور المجانية على الانترنت لذلك أنصحك بإستخدام هذا الموقع عند البحث صور يمكن إعادة إستخدامها. أيضا يوفر تطبيق canava مجموعة من الصور كذلك الأشكال الهندسية المجانية التي يمكن إضافتها في التصميم ومن أجل تصميم صورة إحترافية يفضل إضافة صور بدون خلفية تكون صيغتها png مع إضافة عنوان جذاب يكون حجم و لون الخط متوافق مع الصورة حتى تنجح في جلب زبائن عند عرضة خدمتك.




تطبيق ربح المال للمبتدئين من الانترنت

تطبيق fiverr يعتبر من أسهل التطبيقات التي تساعدك في ربح المال من الانترنت عبر بيع خدمات مصغرة, هذا التطبيق متوفر أيضاً على متجر جوجل بلاي يمكن تحميله لكل الأجهزة ثم عند فتح البرنامج يظهر لك خياران إما تسجيل الدخول كبائع للخدمات أو كعميل يبحث عن شراء خدمة ما. هنا أنت تقوم بالدخول للتطبيق عبر خيار بائع ثم من خلال خانة البحث تبحث عن بيع تصميم صورة مصغرة لفيديو يوتيوب وعبر هذه العملية يجب التركيز عن النتائج الأولى في الترتيب حيث من المهم معرفة عنوان الخدمات التي تظهر في المراتب الأولى كذلك وصف الصورة و طريقة عرض أسعار الخدمة. هذه الجزئيات الصغيرة تساعدك في المنافسة على المراتب الأولى إلى جانب تقييم الزبائن بعد شراء الخدمة.

reaction: