القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من منصة الاضواء spotlight سناب شات

 الربح من منصة الأضواء في تطبيق سناب شات هي طريقة جديدة من إدارة الدعم الفني للتطبيق من أجل إسترجاع شعبية البرنامج بعد أن أصبح التيك توك يحظى بشعبية كبيرة في العالم, ومن أجل العودة إلى المنافسة من جديد تم إضافة منصة جديدة داخل التطبيق يمكن عبرها إضافة فيديوهات قصيرة مثل اليوتيوب والتيك توك مع ضمان ربح عائد مالي محترم إذا ما توفرت في صاحب الحساب الشروط اللازمة من أجل تحقيق الربح.

الربح من منصة الاضواء spotlight سناب شات



ماهي منصة الأضواء في snapchat

منصة الأضواء التي تم إضافتها مؤخراً في تطبيق snapchat مخصصة لنشر الفديوهات الترفيهية والإجتماعية القصيرة, ولكن داخل هذه المنصة لا يمكن نشر محتوى يكون مسروق أو لم يتم إنشاءه من قبل صاحب الحساب كذلك لا يمكن نشر محتوى يحرض على الكراهية. أيضاً نسبة التفاعل والمشاهدات هي التي تحدد نسبة الأرباح وهذه الشروط تشبه إلى حد ما شروط تحقيق الدخل في قنوات اليوتيوب. ومنذ إعلان الربح من منصة أضواء السناب شات أصبح هذا التطبيق في الفترة الأخيرة يحظى بإهتمام عدد كبير من المستخدمين كما تم ملاحظة زيادة التفاعل و النشر على هذا البرنامج.


كيفية الربح من منصة الاضواء على سناب شات

هاجس ربح المال من تطبيقات الهاتف يعد أمراً ليس مستحيل خاصة إذا ما توفرت طريقة مضمونة تمكن صاحب الحساب من عائد مالي محترم. وتعتبر منصة الأضواء على تطبيق سناب شات هي أسهل طريقة يمكن تحقيق الربح منها إذا ما توفر في الحساب الشروط اللازمة. حيث كل ما عليك تسجيل فيديوهات إحترافية تكون من إنشاء مالك الحساب ونشر فيديوهات مسروقة تعرض حساب snapchat إلى إلغاء عملية كسب المال أو عدم الموافقة على تحقيق الربح من بقية الفيدبوهات, وفي ما يلي طريقة الربح من منصة الأضواء في تطبيق سناب شات:

  1. إنشاء حساب سناب شات جديد: كتابة الإسم الأول, إسم العائلة, رقم الهاتف, البريد الإلكتروني.
  2. تفعيل الحساب من خلال رقم الجوال ومن خلال الرابط الذي يصلك على الإيميل.
  3. قبل نشر البدأ في نشر الفديوهات يفضل معرفة كافة شروط منصة أضواء حتى لا تواجه مشاكل عن سحب الأرباح من تطبيق السناب شات.


شروط التقديم في منصة الاضواء للربح

يجب على كل مستخدم حساب snapchat قبل البدء في نشر محتوى في منصة الاضواء تحقيق جملة من الشروط حتى يضمن الحصول على المال من مقاطع الفيديو القصيرة, وفي ما يلي شروط التي يجب توفرها في الحساب قبل الموافقة على الإنضمام إلى منصة الأضواء spotlight:

  • عمر صاحب الحساب يجب أن يتجاوز ستة عشر عاماً على الأقل.
  • يجب إحترام حقوق النشر ويمنع إعادة إستخدام المحتوى.
  • الفيديو يكون التصوير عمودي والدقة على الأقل 640 بيكسل.
  • يجب عدم نشر فيديوهات عنصرية أو تحرض على الكراهية.
  • يجب أن لا يتجاوز طول الفيديو 59 ثانية و لا يقل الطول عن 5  ثواني.
  • يمنع نشر مقاطع فيديو تدعو المستخدمين إلى الخداع أو يتم عبرها الدعوة إلى شراء مواد محضورة مثل المشروبات الكحولية, التبغ وكل ما يتعلق بالأسلحة.


كيف انزل مقاطع في منصة الاضواء

نشر مقطع فيديو في دائرة الأضواء يتطلب تطبيق هذا الشرح حتى تتفادى مشكلة مع المنصة, وتتيح منصة الاضواء طريقة خاصة يتم من خلالها نشر الفديوهات القصيرة بكل سهولة, وهي كالتالي:

  1. تحميل آخر نسخة من تطبيق سناب شات أو تحديث النسخة المثبتة على الهاتف.
  2. تسجيل الدخول إلى حساب snapchat و التوجه إلى إعدادات الحساب ومن ثم النقر على خيار إضافة فيديو في منصة أضواء.
  3. عند الضغط على خيار إضافة فيديو هنالك خياران إما تسجيل فيديو من كاميرا الهاتف الأمامية أو الخلفية, أيضاً يمكن نشر مقطع فيديو من ذاكرة الهاتف.
  4. بمجرد الإنتهاء من تسجيل فيديو يمكنك إضافة كتابة و التحكم في حجم الخط, اللون ونوع الخط.
  5. يجب كتابة وصف مميز لمقطع الفيديو وتجنب كتابة وصف مظلل قد يعرض حسابك للحظر. كما يجب كتابة هاشتاق يكون يتعلق بمحتوى مقطع الفديو.
  6. في المرحلة الأخيرة يجب الإنتظار حتى تتم الموافقة على الربح من الفيديو.




كم طول مدة فيديو منصة الاضواء

حسب الإعلان الرسمي مدة مقاطع الفيديو التي يسمح نشرها على منصة الأضواء يتراوح ما بين 5 و 59 ثانية, وفي حالة نشر مقطع فيديو يتجاوز طولة الدقيقة سوف تظهر لك رسالة رفض النشر "تم إلغاء الإرسال".


تحميل برنامج أضواء سناب شات

بعد التحديث الأخير في تطليق سناب سات أصبح البرنامج من بين أبرز تطبيقات التواصل الإجتماعي في الوطن العربي, هذا التطبيق الذي يعد المنافس الوحيد لتطبيق التيك توك حيث يتيح لك إمكانية نشر مقاطع الفيديو و التفاعل مع الآخرين عبر منصة مجانية, وفي ظل المنافسة الكبيرة من قبل تطبيق youtube و tiktok تم إضافة خاصية جني أرباح من نشر المحتوى على خدمة الأضواء. ولذلك أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل آخر نسخة من تطبيق سناب شات توفر خدمة منصة الأضواء للاندرويد من متجر جوجل بلاي.


إلى هنا نصل إلى نهاية مقال اليوم حول كيفية تحقيق الربح من منصة الاضواء في سناب شات, والذي تعرفنا فيه عن شروط الربح من قبل منصة الأضواء إلى جانب طريقة التقديم من أجل تفعيل ميزة الربح من التطبيق و كيفية نشر مقطع فيديو على المنصة.


reaction: