القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح رمز قفل جوال هواوي بدون فورمات

 إستخدام رمز قفل شاشة جوال هواوي يعتبر من أفضل أدوات حماية الهاتف من التجسس ولكن يمكن فقدان شكل النمط أو كلمة السر مما قد يتسبب في عدم قدرة مستخدمي الهواتف المحمولة على تجاوز هذه المشكلة لذلك في مقال اليوم نقدم أفضل طريقة فتح رمز القفل لجوال هواوي بدون فرمتة نظراً لكون حل مشكلة فقدان كلمة مرور أو رمز نمط الشاشة عن طريقة ضبط إعدادات المصنع ينتج عنها فقدان البيانات الموجودة في الهواتف الذكية.

طريقة فتح رمز قفل جوال هواوي بدون فورمات


شرح اليوم سوف نقدم لكم أفضل طريقة تساعدك في إلغاء قفل الشاشة سواء بسبب نسيان كلمة المرور أو عند تغييرها من قبل شخص آخر ولكن إحذر من عمل فرمته لجوال هواوي إذا كنت تمتلك معلومات وملفات ذات أهمية كبيرة مخزنة في ذاكرة الهاتف.


برنامج إلغاء نمط قفل شاشة جوال هواوي

يوفر برنامج Tenorshare 4ukey For Android أداة تساعد مستخدمي هواتف الاندرويد على تجاوز مشكلة فقدان نمط الشاشة أو كلمة المرور, وفي ما يلي طريقة إزالة النمط وفتح الهاتف بدون فقدان البيانات:

  1. تنزيل برنامج فتح جوال وتثبيته على جهاز الحاسوب, ثم إضغط على خيار حذف قفل الشاشة Remove Screen Lock وقم بربط هاتف هواوي مع جهاز الكمبيوتر.
  2. تظهر بعض الملاحظات خلال المرحلة الثانية من عملية التحقق من الجهاز المتصل بالحاسوب وعند الإنتهاء من التحقف انقر على أيقونة ابدأ لإزالة القفل من الهاتف.
  3. يجب إتباع الخطوات الموجدة في شاشة البرنامج إذا كنت لا تعلم كيفية الدخول إلى وضع الإسترداد.
  4. بعد مرور دقائق سوف يقع إزالة قفل الشاشة من جوال هواوي ويمكنك فصل الهاتف من الكمبيوتر وإستخدام الجوال بدون نمط قفل الشاشة.


ملاحظة: يوجد العديد من البرامج تساعد مستخدمي الهواتف الذكية على تجاوز مشكلة نمط شاشة الهاتف ولكن يعد برنامج Tenorshare الأفضل خاصة وأن بعض البرامج الصينية مثل Shuame لا تدعم اللغة العربية ولا الإنجليزية متوفرة فقط باللغة الصينية.


كيف افتح قفل شاشة هواوي بدون برامج

كيفية فتح رمز القفل لجوال huawei إذا نسيت الرقم السري أو أي نوع من أنواع الحماية مثل البصمة بدون برامج يعتمد على حساب جوجل المرتبط بالهاتف الذي يمكن أن يساعد صاحب الهاتف على حذف الحماية من الجوال أو تغيير نمط قفل الشاشة. هذه الطريقة تعتمد على كتابة كلمة المرور القديمة لعدة مرات حتى تظهر لك رسالة تحتوي على كلمة " نسيت النمط أو هل فقدت كلمة المرور" وفي هذه الحالة كل ما عليك تطبيق خطوات التخلص من رمز حماية جوال الهواوي بدون روت أو برامج:

  • إذن في البداية يجب تكرار عملية فتح قفل الشاشة حتى تظهر رسالة الخطأ "كلمة المرور غير صحيحة" ومن ثم تظهر رسالة ثانية بها خيار إمكانية إعادة تعيين كلمة المرور إذا نسيت النمط أو كلمة السر.
  • عند النقر على خيار تغيير نمط قفل الشاشة تظهر لك صفحة جديدة تحتوي على إمكانية تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني المرتبط بالهاتف.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط بالهاتف يستوجب إدخال كل من الايميل و كلمة المرور الخاصة به.
  • إذا تم تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني بنجاح يمكنك تغيير نوع حماية الشاشة كذلك إمكانية تغيير كلمة المرور أو النمط.


هذه الطريقة تعد من أسهل طرق التخلص من حماية شاشة جوالات هواوي ولكن إذا لم تظهر لك رسالة كلمة المرور خاطئة ولم تتمكن من الدخول إلى خيار تغيير حماية الهاتف فيوجد طريقة أخرى سهلة وبسيطة ولكن بإستخدام البريد الإلكتروني.


طريقة إزالة قفل الشاشة عن طريق الايميل

توفر جوجل لكل مستخدمي الجوالات ميزة مراقبة الأجهزة عن طريق ميزة العثور على الهاتف, هذا الموقع الذي يمكن من خلاله متابعة أمكان تواجد هاتفك عند الإتصال بالأنترنت يوفر أيضاً خدمة إلغاء كلمة المرور وحذف جميع بيانات الهاتف مع إمكانية إسترجاعها بعد إلغاء القفل عن طريق ميزة نسخة جوجل الإحتياطية.

خطوات حذف قفل شاشة جوال هواوي

  1. فتح متصفح الحاسوب والتوجه إلى موقع ميزة العثور على الجوال عبر هذا الرابط.
  2. تسجيل الدخول إلى الموقع عبر إستخدام البريد الإلكتروني الخاص بالهاتف.
  3. بمجرد الدخول إلى موقع android find تظهر لك كل الأجهزة المتصلة بالايميل, انقر على جوال هواوي الذي تريد حذف القفل منه.
  4. تظهر لك مجموعة من الخيارات كل ما عليك النقر على خيار  قفل الهاتف.
  5. قم بكتابة كلمة مرور مؤقته حتى يقع غلق شاشة الهاتف عبر هذه الخاصية.
  6. كلمة السر المؤقته يجب إستخدامها لإعادة فتح شاشة الهاتف وتخطى القفل ثم يمكنك حذف حماية شاشة الهاتف من الإعدادات.


مشكلة فقدان كلمة مرور, نمط الشاشة والبصمة من المشاكل الشائعة التي يواجهها مستخدمي الجوالات الحديثة ويمكنك إستخدام واحدة من هذه الطرق للتخلص من رمز قفل الشاشة ولكن يبقى برنامج إزالة رمز القفل أفضل طريقة لفتح قفل هاتف هواوي بدون فرمته.

reaction: