القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تطبيق ريفلكت reflect

 تطبيق reflect أحدث ضجة مؤخراً في الأردن حول طريقة الربح من هذا البرنامج إلى جانب كيفية السحب من تطبيق ريفلكت عند جمع النقاط. البرنامج موجه فقط للمواطنين بدولة الأردن ولا يمكن لأي شخص الربح من تطبيق الريفلكت إذا كان لا يمتلك رقم هاتف أردني شغال إلى جانب بطاقة هوية صالحة. ولمن لا يعلم ماهو برنامج Reflect فهذا التطبيق يقدم لك مجموعة من الخدمات المصرفية حيث يمكن لك فتح محفظة تقوم بجمع فيها النقاط ثم يتم تحويل تلك النقاط إلى نقود كما يمكن عن طريق المحفظة صرف الأموال في إستخلاص مجموعة كبيرة من الخدمات داخل دولة الأردن. والجميل في هذا البرنامج الحفاظ على سلامة الحساب من الإختراق عن طريق التوصل برسالة نصية فورية على رقم الهاتف المرتبط بالحساب.

الربح من تطبيق ريفلكت reflect


معلومات على محفظة ريفلكت لجمع المال

  • يتم تعبئة محفظة رفلكت عن طريق الضغط على علامة زائد "+" ثم يجب إختيار طريقة الشحن إما من خلال تعبئة رقم الحساب المصرفي الدولي أو شحن الرصيد عبر بطاقة الإتمان أو عبر الصراف الآلي.
  • 5 دينار أردني هو الحد الأدنى للسحب من reflect بينما تم تحديد 500 دينار أردني كحد أقصى للسحب.
  • عند السحب من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك العربي لن يتم  سحب رسومات على عملية السحب.
  • عند تسديد الفواتير تصل الأموال مباشرة في نفس لحظة الدفع.
  • يتم تفعيل عملية فتح محفظة في مدة لا تتجاوز 12 ساعة.
  • لن يتم تفعيل المحفظة إلا بعد التأكد من المعلومات الشخصية مع ضرورة تطابق صورة السلفي مع صورة الهوية.
  • يمكن إستلام الراتب على المحفظة بعد تزويد صاحب العمل برقم IBN.


طريقة فتح حساب محفظة ريفلكت

إنشاء حساب محفظة جديد في منصة reflect سهل جداً وذلك عن طريق عمل مسح للهوية ثم عمل صورة سلفي مرفقة مع المعلومات الشخصية.


الربح من تطبيق reflect

يعتبر نظام الأفليت أسهل طريقة للربح في برنامج ريفلكت حيث كل ما عليك التوجة إلى قسم دعوة الأصدقاء في القائمة الجانبية للتطبيق وبمجرد النقر على هذا الخيار تظهر لك رسالة تحتوى على كود, هذا الرمز يتم إرساله إلى الأصدقاء وعن كل صديق يستخدم هذا الكود يربح صاحب الحساب 1دينار أردني. ولم يتم تحديد عدد مسموح به من الدعوات حيث لك حرية إرسال الدعوات لأكبر عدد ممكن وكما نعلم كل ما إرتفع عدد المسجلين المستخدمين للرمز الخاص بك كل ما إرتفعت نسبة الأرباح.


طريقة التسجيل في برنامج ريفلكت Reflect

  1. عند فتح التطبيق بعد التحميل تظهر لك رسالة حول إختيار لغة برنامج رفلكت إما العربية أو الإنجليزية.
  2. المرحلة الثانية بمجرد النقر على خيار تسجيل تظهر لك صفحة تحتوى على رمز هاتف دولة الأردن فكل ما عليك كتابة رقم الهاتف ثم الموافقة على شروط إستخدام ريفلكت.
  3. المرحلة الثالثة كتابة رمز التحق ويصلك هذا الكود في رسالة نصية على رقم الهاتف الذي تم إدخاله عند التسجيل.
  4. بعد تفعيل الحساب يجب إدخال المعلومات الشخصية لصاحب الحساب من الإسم, إسم العائلة, الجنس, تاريخ الميلاد, كتابة الإيميل وأخيراً كتابة كلمة المرور.
  5. المرحلة الأخيرة: إذا كنت تمتلك كود من صديق يمكن كتابته ودعم صديقك لربح دينار من عملية تسجيل حسابك في التطبيق.


تحميل تطبيق ريفلكت reflect

تطبيق reflect متوفر لجميع أجهزة الهواتف الذكية حيث يمكن تحميل تطبيق ريفلكت من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد كما يمكن تنزيل تطبيق reflect من متجر آب ستور لهواتف الأي أو أس.

تنويه: يجب الحذر من تثبيت تطبيق reflect apk حيث يعتبر تحميل التطبيقات من مصادر خارجية خطر على مستخدمي الهواتف الذكية خاصة عندما تكون التطبيقات مرتبطة مع حسابات بنكية أو بطاقات إئتمانية.


reaction: