القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف نقاط قطاف stc

 قطاف هو برنامج يشجع عملاء شركة إتصالات stc على جمع النقاط ثم يمكن تحويل نقاط قطاف إلى فلوس, يمكن الإستفادة من هذا البرنامج عبر دفع فواتير كل من الهاتف والجوال مسبق الدفع. طريقة الاستفادة من قطاف عند إستبدال النقاط إلى مكافآت إما عن طريق الحصول على دقائق أو رسائل أو يمكن إستخدام هذه المكافآت مع شركاء قطاف.

كيف اعرف نقاط قطاف stc


ماهو برنامج قطاف

يعد برنامج قطاف من بين أكبر برامج الولاء في السعودية, حيث يساعد العملاء على كسب نقاط عن طريق شراء مجموعة من الخدمات و المنتجات من متاجر شركاء برنامج قطاف. نقاط قطاف تعتبر مثل النقود يمكن إستخدامها في دفع جزء من قيمة المشتريات عند التسوق من المحلات التجارية الخاصة بشركاء قطاف أو بعض متاجر المواقع الإلكترونية.


كيفية معرفة نقاط قطاف stc

لمعرفة رصيد قطاف يمكن إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 900 مكتوب فيها رقم 202 أو عن طريق تطبيق شركة إتصالات السعودية mystc.


كيف احسب نقاط قطاف بالريال

يقع حساب نقاط قطاف عن طريق إستبدال كل خمسة نقاط بما يعادل ريال سعودي, ويمكن إعتماد هذه الطريقة في حساب مجموع النقاط لديك عند التسوق من متاجر شركاء برنامج قطاف في السعودية حيث كل نقطة من حساب قطاف تساوي 1/5 ريال.


كم تساوي نقاط قطاف بالريال في صيدلية الدواء

بمجرد وصول رصيدك إلى مائة نقطة في حساب قطاف يمكن تحويلها إلى حوالي 45 ريال سعودي ويمكن إستخدام هذا الرصيد في شراء كل ما تحتاجه من صيدليات الدواء في المملكة العربية السعودية.


كيفية استبدال نقاط قطاف في جرير

مع كل شركاء برنامج قطاف يتم تحويل 5 نقاط إلى ريال سعودي, ويمكن للعملاء في برنامج قطاف استبدال النقاط ثم الإستفادة من الرصيد عبر الذهاب إلى صالات العرض أو الموقع الإلكتروني لمكتبة جرير والشراء منها. يتم استبدال نقاط قطاف في جرير عند شراء المنتجات حيث كل ما عليك إختيار المنتج ثم تقوم بإدخال رقم الهاتف وسيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التأكيد.


كيفية ربح نقاط قطاف

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها جمع نقاط قطاف ومن بين الطرق السهلة لربح النقاط في برنامج قطاف حجز إقامة فندقية أو رحلة طيران بإستخدام تطبيق المسافر, ثم عند الإنتهاء من الحجر انقر على خيار برنامج المكافآت ثم اختر "اجمع نقاط قطاف" وادخل رقم الجوال المسجل في برنامج قطاف.


كيفية استخدام نقاط قطاف في حجز الفنادق

يعد تطبيق المسافر من شركاء برنامج قطاف حيث كما يوفر هذا التطبيق فرصة ربح النقاط عند كل عملية حجز لإقامة فندقية أو لتذكرة طيران, يوفر أيضاً إمكانية إستخدام النقاط عوضاً البطاقات البنكية عند دفع الحجوزات وذلك بإختيار "استبدل نقاط قطاف" في صفحة الشراء مع ضرورة كتابة رقم جوال حساب قطاف.


reaction: