القائمة الرئيسية

الصفحات

تثبيت ويندوز 11 على الاندرويد بدون روت

 أعلنت شركة مايكروسوفت عن إصدار نسخة جديدة من نظام ويندوز خلال سنة 2021, ويندوز 11 نسخة مطورة وحديثة من نظام تشغيل Windows ولعل من أبرز التحسينات التي شهدها هذا النظام هي إمكانية البحث عن تطبيقات الاندرويد في متجر مايكروسوفت أو تحميل التطبيقات من متجر أمازون.  إضافة خاصية تثبيت تطبيقات الأندرويد تعتبر من أبرز تحديثات هذا النظام مقارنة ببقية الإصدارات الأخرى, ولكن هل يمكن تجربة تثبيت ويندوز 11 على هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد؟

تجربة تثبيت ويندوز 11 على الاندرويد بدون روت


في مقال اليوم نشرح لكم خطوات تنصيب ويندوز 11 على هاتف الأندرويد بضغطة زر فقط وبدون عمل روت للهاتف, فكل ما عليك تطبيق الشرح ثم يمكن تجربة إستخدام نظام ويندوز ١١ على الجوال كما يمكنك إلغاء التثبيت بدون فرمتة الجهاز.


طريقة تثبيت windows 11 على هاتف الاندرويد

تحديث ويندوز 10 إلى ويندوز 11 يحتاج إلى جهاز حاسوب به مواصفات محددة حتى يشتغل النظام ولكن يمكن تجربة هذا النظام بدون فرمتة الكمبيوتر أو بدون عمل ترقية للنظام إلى ويندوز 11 عن طريق تشغيل نسخة مصغرة من مايكروسوفت ويندوز ١١ على أجهزة  الأندرويد.


تحميل نظام ويندوز 11 للاندرويد

تحميل نظام مايكروسوفت ويندوز 11 للاندرويد لا يحتاج إلى رابط خارجي لإعتبار أن هذه النسخة متوفرة في تطبيق يمكنك من تنزيل النسخة الأخيرة من windows 11 ثم عبر هذا التطبيق يتم تشغيل ويندوز 11 على الاندرويد.

خطوات تنصيب ويندوز 11 على الاندرويد

تنصيب النسخة الأخيرة من مايكروسوفت ويندوز ١١ على الجوال يحتاج إلى تحميل تطبيق محاكي من متجر بلاي.

تثبيت ويندوز على الهاتف


تشغيل التطبيق, ثم النقر على زر تشغيل windowd 11.

خطوات تنصيب ويندوز 11 على الاندرويد


المرحلة الثانية, اضغط على أيقونة تنصيب الويندوز "install windows".

طريقة تثبيت ويندوز 11 على هاتف الاندرويد بضغطة زر فقط


حتى تشتغل هذه النسخة بدون مشاكل قم في البداية بعمل ترقية إلى ويندوز 11 من خلال النقر على الخيار الأول.

تشغيل ويندوز 11 على الاندرويد


المرحلة الأخيرة, كل ما عليك تسمية النسخة ثم النقر على خيار "next".


تشغيل آخر إصدار ويندوز 11 على جوالات الأندرويد يحتاج إلى تطبيق يعمل مثل المحاكي وهذه العملية للتجربة فقط حيث لا تتوفر نسخة يمكن من تشغيلها بدون محاكي ولذلك يجب الحذر من تحميل ملفات ربما تحتوى على تطبيقات خبيثة.


reaction: