القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل رسيفر اندرويد في السعودية

 خلال السنوات الأخيرة أصبحت أجهزة التلفاز مرتبطة مع رسيفر اندرويد بدون طبق يشتغل عن طريق الإتصال بالأنترنت بإستخدام لاقط الواي فاي، شراء رسيفر تلفزيون صغير يعد من الأشياء الضرورية في ظل توفير الجهاز مجموعة لا محدودة من القنوات التلفزية بجودة HD كذلك مع تفادي مشكلة تحديد استقبال القنوات الفضائية عن طريق الدش. رسيفرات الاندرويد متوفرة في جميع أسواق الأجهزة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ولكن يوجد أنواع مختلفة من الرسيفرات في السعودية لذلك هنالك عمليات بحث يومياً في محرك بحث جوجل عن افضل رسيفر اندرويد صغير، افضل رسيفر واي فاي بدون دش، ومثل هذه الأسئلة الشائعة تدل على إرتفاع مبيعات أجهزة رسيفر الأندرويد في المملكة.

افضل رسيفر اندرويد في السعودية


في مقال اليوم، نقدم لكم مجموعة من افضل tv box android التي يمكن شرائها خلال سنة 2022 مع ضمان البث التلفزيوني فائق الجودة hd.


نفيديا شيلد برو افضل رسيفرات الاندرويد في السعودية


نفيديا شيلد برو افضل رسيفرات الاندرويد في السعودية


  1. يعد رسيفر Nvidia Shield TV PRO من أفضل أجهزة الأندرويد التي توفر خدمة مشاهدة القنوات التلفزية بجودة عالية 4k.
  2. يعتمد رسيفر nvidia على معالج tegra x1 في عملية إستخدام الذكاء الإصطناعي لتحسين جودة المحتوى المعروض على شاشة التلفاز.
  3. يحتوي هذا الرسيفر على ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت ومع إمكانية تخزين الألعاب والأفلام على الجهاز نظراً لكون الشركة المصنعة لهذا الجهاز توفر مساحة تخزين تصل إلى حدود 16 جيجا بايت.
  4. يستخدم جهاز nvidia shiled pro مساعد جوجل الافتراضي عبر الميكرفون للمساعدة على التحكم في التطبيقات المثبته على الرسيفر.
  5. يدعم جهاز تلفزيون اندرويد انفيديا شيلد برو الإتصال عبر الواي فاي و البلتوث.
  6. إمكانية تحميل الألعاب من متجر جوجل بلاي وتشغيلها على الجهاز فهذا الرسيفر يدعم خاصية تثبيت ألعاب الفيديو إلى جانب تشغيل القنوات التلفزية.
  7. رسيفر نفيديا شيلد برو متوافق مع إصدار 9 من نظام تشغيل الاندرويد.


تلفزيون أندرويد انفيديا شيلد برو يمتلك مواصفات متميزة عن بقية الرسيفرات في السعودية فهذا الجهاز نال إعجاب المستخدمين ولذلك تم تصنيف الرسيفر كونه ضمن قائمة أفضل رسيفرات الاندرويد في المملكة.


سعر افضل رسيفر اندرويد في السعودية

يترواح سعر افضل رسيفر اندرويد في السعودية بين 1298 و 1700 ريال سعودي حسب متجر أمازون للأجهزة الإلكترونية، يختلف سعر رسيفرات شيلد تي في برو حسب نوع الرسيفر ولكن تحظى كل رسيفرات اندرويد nvidia بتقييم إيجابي على هذه المنصة مما يدل على رضاء الزبائن على هذا الجهاز.


افضل رسيفر اندرويد بدون طبق

افضل رسيفر اندرويد بدون طبق


  • يعتبر رسيفر أكس ماكس بلس ثاني عند إختيار افضل رسيفر بنظام تشغيل اندرويد يوفر خدمة مشاهدة التلفاز بجودة 4k و 8k.
  • هنالك نوعان من هذا الرسيفر يأتي النوع الأول بذاكرة تخزين عشوائي 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 16 جيجابايت بينما الإصدار الثاني من  +X96 Max يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 64 جيجا بايت.
  • يمكن لتلفزيون اكس ماكس بلاس الإتصال مع شبكة الانترنت عبر ميزة الواي فاي يذكر أن هذا الرسيفر لا يحتاج إلى لاقط واي فاي كما يمكن الاتصال عبر خاصية الإتصال اللاسلكي بسرعة تصل إلى 1 جيجا في الثانية.
  • يمتلك رسيفر تلفزيون اكس ماكس بلس متفذين HDMI و منفذين USB كما يمكن إضافة ذاكرة تخزين خارجية بسعة 64 جيجا بايت.


يعد رسيفر اكس ماكس بلس ثاني افضل خيار في السعودية عند البحث عن أفضل رسيفرات الاندرويد في المملكة، وما يميز جهاز +TV Box X96 MAX عن رسيفر نيفيديا شيلد برو هو السعر المنخفض مقارنة بكل أنواع رسيفرات الأندرويد حيث لا يتجاوز سعر رسيفر اندرويد اكس ماكس بلس في المملكة 200 ريال سعودي لذلك يندرج هذا الرسيفر ضمن تصنيف الفئة المتوسطة من رسيفرات الأندرويد.


شاومي مي بوكس اس افضل رسيفر صغير في العربية السعودية


شاومي مي بوكس اس افضل رسيفر صغير في العربية السعودية


  1. يعد رسفر Xiaomi Mi Box S الخيار الثالث لكل مواطن سعودي يبحث عن شراء افضل رسيفر صغير في السعودية يضمن لك مشاهدات التلفاز بجودة 4k Ultra HDR.
  2. لا يتجاوز وزن أصغر رسيفر اندرويد في المملكة 147 غرام.
  3. يأتي الرسيفر الصغر شاومي مي بوكس اس بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 8 جيجابابت.
  4. يدعم الرسيفر إمكانية الإتصال بالنت عبر التوصيلات اللاسلكية أو عن طريق الواي فاي كما يقدم هذا الجهاز محتوى مرئي مفيد جداً لكل أفراد العائلة.
  5. يمكن تثبيت التطبيقات والألعاب على هذا الرسيفر الصغير من متجر جوجل بلاي أو عن طريق المتاجر الأخرى.
  6. يتم تشغيل رسيفر شاومي الصغير بنظام تلفزيون الأندرويد ويدعم الجهاز مساعد كروم كاست ومساعد جوجل.
  7. نظام تشغيل أصغر رسيفر أندرويد في السعودية هو android 8.1.
  8. رسيفر شاومي Mi Box S يوفر إمكانية الإستماع إلى المقاطع الصوتية عبر خاصية الصوت الثلاثي الأبعاد مما يمكن المشاهد من الإستماع بكل وضوح عند مشاهدة التلفاز.


يترواح سعر افضل رسيفر صغير في السعودية ما بين 200 و 300 ريال سعودي ويعد رسيفر شاومي الصغير ضمن تصنيف فئة الرسيفرات المتوسطة في المملكة ويمكن شراء هذا الرسيفر من متجر أمازون السعودية حيث خلال نهاية سنة 2021 تم تخفيض سعر الرسيفر من 299 ريال سعودي إلى 235 ريال سعودي مع ضمان التوصيل المجاني لكل محافظات المملكة العربية السعودية.


نصائح قبل شراء رسيفر اندرويد في السعودية

يوجد العديد من الشركات المصنعة لأجهزة رسيفرات الأندرويد ولذلك يجب الحذر قبل شراء رسيفر اندرويد من توافق جهاز تلفاز مع نوع الرسيفر، أيضاً من الأفضل معرفة مواصفات رسيفر أندرويد قبل الشراء مع مقارنة سعر الرسيفر  بالمواصفات.

من أهم المواصفات التي يجب التركيز عليها قبل شراء رسيفر اندرريد:

  • جودة ودقة عرض الفيديوهات والألعاب على شاشة التلفاز.
  • سعة الذاكرة العشوائية إلى جانب سعة الذاكرة الداخلية إلى جانب التثبت من إمكانية إضافة ذاكرة خارجية أم لا.
  • هل يدعم الجهاز الإتصال عبر الواي فاي وهل يتوجب شراء لاقط وايفي أم أن اللاقط مدمج داخل الرسيفر.
  • أيضاً يمكن الإعتماد على تقييمات الزبائن في متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية على المستوى المحلي والخارجي حتى تتمكن من معرفة ما مدى رضاء الزبائن عند إستخدام الرسيفر.


reaction: