القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق تحويل الفيديو الى صوت

تحويل صيغ الفيديو الى صوت مجانا مفيد جداً لمن يبحث عن طريقة فصل الصوت عن فيديوهات اليوتيوب وتنزيل مقطع صوتي mp3 للإستماع إليه بعد تحويل صيغة الفيديو. ويعتمد مستخدمي الاندرويد على مجموعة من برامج تحويل فيديو mp4 إلى مقطع صوتي mp3 ولكن بعض تطبيقات تحويل الفيديوهات إلى صوتيات تقدم هذه الخدمة عن طريق الاشتراكات الشهرية بمقابل مادي بينما في مقال اليوم نقدم لكم افضل تطبيق تحويل الفيديو إلى صوت mp3 مجانا للاندرويد.

افضل تطبيق تحويل الفيديو الى صوت


افصل برنامج تحويل صيغة الفيديو من MP4 الى MP3 يجب أن يوفر سرعة تحويل قياسية مقارنة ببقية برامج تحويل الصوت، أيضاً يجب أن يدعم برنامج تحويل الفيديو ميزة تحويل الفيديو اون لاين من موقع اليوتيوب بدون تنزيل الفيديو من الانترنت ثم إعادة رفع الفيديو على برنامج تحويل الفيديو الى mp3.


افضل برنامج تحويل الفيديو الى صوت مجانا

يعد تطبيق VidCompact  من بين افضل برامج الفيديوهات من صيغة mp4 إلى مقطع صوتي mp3, هذا التطبيق يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام كما يوفر البرنامج إمكانية تحرير الفديوهات وتحويل صيغتها من mp4 إلى كل من avi و mkv. أيضاً إلى جانب إمكانية التعديل على الفيديو يمكن عن طريق هذا التطبيق ضغط حجم الفيديو مع المحافظة على جودة الفيديو.

برنامج محول الفيديو إلى صوت VidCompact يدعم اللغة العربية فقط كل ما عليك تغيير اللغة من خلال إعدادات التطبيق كما يوفر التطبيق اشتراك مجاني ونسخة مدفوعة لمن يبحث عن أدوات أخرى في قسم مونتاج الفيديوهات.


طريقة تحويل الفيديو إلى صوت للاندرويد

افضل برنامج تحويل الفيديو الى صوت مجانا


  • تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت VidCompact من متجر جوجل بلاي للاندرويد.
  • عند تثبيت تطبيق تحويل الصوتيات على الهاتف وبمجرد فتح البرنامج يعرض لك مجموعة من الأذونات يجب الموافقة عليها حتى تتمكن من إستخدام ميزة تحويل صيغة الفيديو بدون التعرض إلى مشاكل في جودة أو إمتداد صيغة الصوت.
  • النقر على خيار " تحويل الفديو إلى MP3" ثم كل ما عليك هو إختيار الفديو من ذاكرة الهاتف أو من الذاكرة الخارجية.
طريقة تحويل الفيديو إلى صوت للاندرويد


  • عند فتح الفديو داخل تطبيق تحويل الصوت يظهر لك شريط الفديو حيث يمكنك تحديد الصوت الذي سوف يتم تحويله إلى صوت ثم اضغط على علامة تنزيل.
  • بعد النقر على علامة تنزيل المقطع الصوت تظهر لك نافذة تحتوي على مسار حفظ الصوت في ذاكرة الهاتف كذلك طول المقطع الصوتي وحجمه.


تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو

برنامج تحويل MP4 الى MP3 للاندرويد متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 عبر هذا الرابط.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو

موقع تحويل فيديو mp4 إلى صوت mp3 اون لاين

افضل محول فيديو يوتيوب إلى صوت اون لاين هو موقع اون لاين فيديو كونفارتر online video converter, هذا الموقع البسيط في تصميمه يقدم خدمة تحويل مقاطع الفيديو من تطبيقات الفيسبوك، اليوتيوب، تويتر والانستقرام اون لاين إلى صوتيات بصيغة mp3. فكل ماعليك إستخراج رابط الفديو من هذه التطبيقات ثم نسخ الرابط والتوجه إلى محول فيديو أون لاين ولكن قبل لصق الرابط في خانة url يجب إختيار ميزة تحويل format mp3, عند لصق رابط الفيديو اضغط على كلمة convert وانتظر بعض الثواني حتى تبدأ عملية تحويل صيغة الفيديو.


reaction: