القائمة الرئيسية

الصفحات

تروث سوشيال برنامج ترامب الجديد

 أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن تطبيق جديد في مجال التواصل الإجتماعي تحت إسم truth social. منصة تروث في البداية سوف تقتصر على أجهزة أبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

تروث سوشيال برنامج ترامب الجديد


منصة تروث سوشل من المنتظر أن يكون تصميم التطبيق يشبه إلى حد منصة تويتر، ومن أسباب إنشاء تطبيق truth social منع الرئيس الأمريكي السابق دونالد من النشرى في كل من تطبيق فيسبوك، تويتر واليوتيوب.

خلال سنة 2021 وقع إصدار النسخة التجريبية لمنصة تروث سوشل من قبل شركة ترامب للإعلام والإتصال "تي ام تي جي TMTG" وتم تسجيل حوالي 500 حساب جديد خلال تلك الفترة ونظراً للضجة التي أحدثها برنامج ترامب truth social أصبح الدعم الفني في الفترة الأخيرة يرسل رسائل بسبب الضغط على المنصة عند التسجيل تشرح سبب عدم الموافقة على تسجيل حساب تروث جديد.

وحسب الموقع الرسمي لمنصة تروث سوشيال من المنتظر أن يكون تطبيق التواصل الاجتماعي truth يدعم حرية التعبير والنشر بدون قيود ولن يتم إضافة سياسة الحظر كما هو الحال في منصة تويتر والفيسبوك.
وقال عضو الكونغرس السابق ومدير المشروع الحالي لمنصة تروث: لن يقع إستخدام سياسات مواقع التواصل الاجتماعي بل ستكون المنصة خالية من الرقابة ومنع حرية التعبير.
ولكن هنالك إمكانية تجميد التطبيق في المتاجر الإلكترونية لكل من الأندرويد والأيفون إذا لم يقع إزالة التعليقات والمنشورات المخالفة للقوانين.

تحميل تطبيق تروث سوشيال truth social

 كشف تقرير نيويورك تايمز عن تأجيل موعد إصدار النسخة الرسمية من برنامج تروث سوشل إلى نهاية شهر مارس من هذه السنة وبدأ التطبيق في الظهور على متجر آبل يوم الأحد 20 فيفري في الولايات المتحدة الأمريكية مما يعني الحذر من تحميل تطبيق تروث سوشيال من المصادر الخارجية أو قد تظهر بعض التطبيقات مجهولة تحمل نفس الإسم في متجر بلاي ستور.
reaction: