كول اوف ديوتي موبايل الرسمية Call Of Duty Warzone

 ذكرت وسائل الإعلام المهتمة بمجال الألعاب عن إقتراب إصدار نسخة من لعبة  Call Of Duty Warzone للهواتف المحمولة، الشركة المطورة للعبة Activision أعلنت على تعيين مجموعة من المختصين في تطوير الألعاب من أجل إصدار نسخة محمولة من كولف ديوتي.


بعد مرور أكثر من عامين على توفر النسخة الرسمية من لعبة Call Of Duty لكل من أجهزة البلايستيشن و الحواسيب من المنتظر الإعلان عن تفاصيل أكثر حول النسخة المحمولة من اللعبة الأشهر في العالم Call Of Duty Warzone.

كول اوف ديوتي موبايل الرسمية Call Of Duty Warzone


تاريخ إصدار لعبة Warzone على الجوال

حول تاريخ اصدار كال اوف ديوتي على أجهزة الهواتف لا يزال الأمر غامض فلا يوجد إلى حد الآن مؤشر يحدد تاريخ توفر لعبة  call of dutu warzone في متاجر التطبيقات الرسمية لكل من هواتف الاندرويد، الايفون. ولكن خلال شهر مارس من سنة 2022 أعلنت الشركة المختصة في تطوير لعبة call of duty عن بدأ البحث على مطورين مختصين في ألعاب الموبايلات للعمل على تصميم وتطوير اللعبة للهواتف الذكية.


لذلك من المفترض أن لا يقع إصدار لعبة Call Of Duty Warzone للهواتف المحمولة خلال سنة 2022 بالرغم من أن تطوير ألعاب الهواتف لا تحتاج إلى وقت طويل مثل ألعاب البلاستيشن، ولكن هذه النسخة المحمولة من لعبة كال اوف ديوتي في مرحلة مبكرة من عملية التصميم فهي لا تزال إلى حد اللحظة قيد التطوير.


وحسب نفس المصدر من المنتظر طرح لعبة كول اوف ديوتي واريزون لمختلف متاجر التطبيقات الرسمية لكل الهواتف الذكية إلى جانب إضافة خاصية تحميل Call Of Duty من الموقع الرسمي للشركة المطورة Activision. ومازال الأمر غامض عن أنواع الهواتف التي سوف تدعم تشغيل هذه اللعبة ولكن من المفترض أن تسعى شركة Activision إلى توفير اللعبة لجميع فئات الهواتف وخاصة الفئة المتوسطة حتى تتمكن من ترويج اللعبة أكثر في ظل هيمنة الجوالات الاقتصادية على سوق الهواتف الذكية.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-