القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي فرعون تحديث Pubg موبايل جديد للاندرويد

 

تحديث ببجي موبايل 2022 تحميل ببجي فرعون

أطلقت اليوم الشركة المصممة Tencent تحديث ببجي موبايل الجديد لسنة 2022، ويأتي هذا التحديث مع مميزات جديدة أهمها البحث عن كشف الغنائم الفرعونية إلى جانب تسلق السر القديم. ويسعى رئيس لعبة ببجي موبايل إلى زيادة شعبية اللعبة عن طريق إنشاء شراكة مع فرقة BlackPink الكورية التي تضم مجموعة من الفتيات من أجل تنظيم مجموعة من الحفلات بداية من 22 جويلية وتستمر المجموعة في عمل حفلات في كل من أمريكا الشمالية والجنوبة للترويج إلى أهمية عمل التحديث الجديد من لعبة ببجي إلى جانب دعوة الشباب إلى تجربة تحميل لعبة ببجي الجديده، وحسب تصريح ببجي من المنتظر توفير أزياء خاصة لكل من يحظر الحفل خلال الفترم ما بين 23  جويلية و 31 أوت من سنة 2022.


مميزات تحديث ببجي الجديد 2022

تحديث pubg mobile 2.1 يأتي بعنوان جديد Ancient Secret: Arise وهذا التحديث أصبح متاح عل كل من خرائط ببجي Miramar, Livik, Eragel ومن أهم ما يميز التحديث الجديدة ببجي 2.1 هو تشكل العواصف الرملية، إضافة الرمال المتحركة والساعات العملاقة المتحركة من أجل الرفع من مستوى التحدي للاعبي Pubg Battle Royale.


كما وقع إضافة ميزة جديدة تتمثل في منح كل لاعب ببجي الحق في إستخدام تعويذة سكاراب تمنحه فرصة العودة إلى ساخة المعركة مباشرة بعد الهزيمة، كما وقع إضافة إمكانية حل الألغاز، هزم حراس المومياء إلى جانب البحث عن غنائم الفرعون.


اقرأ المزيد:

تنزيل لعبة ببجي الهندية للاندرويد Pubg India

معلومات عن لعبة ببجي نيوستيت

كول اوف ديوتي موبايل الرسمية Call Of Duty Warzone

ماهي افضل طرق الربح من الالعاب؟


تحميل تحديث ببجي الفرعون الجديدة 2022

تحميل تحديث ببجي فرعون 2.1 الجديدة لهواتف الاندرويد و الأيفون يمنح فرصة لعب ببجي الجديده مع ميزة البحث عن الكنوز الفرعونبة وحضور حفلة مجموعة فتيات BlackPink لدعم اللعبة على تحقيق أكبر عدد من التحميلات على مختلف الأجهزة الذكية.

reaction: