القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل هاتف للألعاب 2022 بسعر رخيص: أقوى هواتف جيمنج

لم يعد يقتصر دور الهواتف الجوالة على المكالمات الهاتفية حيث منذ أن وقع تصنيع الهواتف الذكية أصبح بإمكان المستخدمين التواصل مع بعضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الرسائل النصية ومكالمات الفيديو ثم مع تطوير الألعاب على منصة جوجل بلاي وإصدار العاب موبايل منافسة لألعاب البلايستيشن مثل لعبة فري فاير و ببجي وقع التركيز على تصنيع الهواتف لأجل الألعاب. وإذا كنت تفكر في شراء جوال للالعاب يجب عليك معرفة أفضل هاتف للالعاب بسعر رخيص 2022 متوفر في سوق الهواتف الذكية خاصة في ظل توفر عدد كبير من الموديلات كما يفضل دائما قراءة مواصفات الهاتف قبل الشراء إلى جانب معرفة شروط إختيار أقوى هاتف جيمنج، وفي هذا القال نشارك معكم أفضل هواتف للألعاب 2022.

أفضل هاتف للألعاب 2022 بسعر رخيص: أقوى هواتف جيمنج


شروط اختيار أفضل هاتف ألعاب رخيص

التركيز على إختيار أفضل معالج نظراً لكونه من المواصفات الأساسية التي لها تأثير مباشر على تشغيل الألعاب، وإلى جانب معالج الهاتف من الضروري إختيار ذاكرة الهاتف العشوائية بكل دقة حيث إذا كانت هذه المواصفات غير مطابقة لهواتف الجيمنج فقد تظهر علامات التشنج عند اللعب أو قد تلاحظ إرتفاع درجة حرارة الهاتف مما يتسبب في تلف بطارية الجوال.


هنالك أيضاً بعض العوامل الأخرى التي لها تأثير على جودة تشغيل الألعاب على الهاتف مثل نوع شاشة الموبايل وحجمها فكل ما كانت الشاشه كبيره كلما أصبح اللعب أسهل و ممتع أكثر كذلك سعة بطارية الجوال لها أهمية كبيرة على مستوى تحمل تشغيل الهاتف لمدة طويلة مع ضمان عدم تلف البطارية.


قبل شراء هاتف للألعاب يجب تحديد السعر المناسب لكل هاتف حيث أصدرت شركات الجوال موديلات موبايل للألعاب بسعر رخيص مما يناسب الفئة المتوسطة.


أفضل هواتف للألعاب 2022 بسعر رخيص

نظراً لكون الفئة المتوسطة في الهواتف الذكية هي الأكثر مبيعات في كل دول العالم ومن أجل تلبية حاجيات الزبائن خصصت كل شركات الهاتف مجموعة من الإصدارات الرخيصة بها مواصفات ملائمة لتشغيل الألعاب، وفي هذا التقرير سوف نقدم لكم افضل جهاز موبايل للالعاب في الفئة المتوسطة لأشهر شركات الهواتف ذكية.


أفضل هاتف سامسونج للالعاب بسعر رخيص

تعتبر شركة سامسونج من ضمن أفضل شركات تصنيع الهواتف الذكية في جميع التصنيفات والفئات السعرية حيث يعتبر جوال سامسونج جالكسي A22 من بين اقوى هواتف Samsung في الفئة المتوسطة لذلك نجد هاتف Galaxy A22 متوفر بسعر رخيص في سوق الهواتف الجوالة.

أفضل هاتف سامسونج للالعاب بسعر رخيص


👈​ يأتي معالج هاتف Samsung Galaxy A22 من شركة ميديا تيك من نوع Helio G80.

👈​ الهاتف متوفر بأكثر من إصدار في نفس الموديل من حيث سعة التخزين الداخلي والذاكرة العشوائية فهنالك إصدار به رام بسعة 4 جيجا وإصدار ثاني به رام بسعة 6 جيجا بايت.

👈​ بطارية الموبايل سعتها 5000 ملي أمبير وهي غير قابلة للإزالة لكن تدعم خاصية الشحن السريع بقوة 15 واط.

👈​ شاشة الهاتف من نوع super AMOLED وهي تدعم خاصية 90 Hz مما يساعد على سرعة الإستجابة أثناء تشغيل الألعاب.


يبلغ سعر موبايل Samsung Galaxy A22 حسب آخر تحديث حوالي 4600 جنيه مصري للنسخة 4 جيجا رام و 64 جيجا بايت ذاكرة تخزين بينما النسخة الثانية من نفس الإصدار يأتي الهاتف بسعة تخزين 128 جيجا بايت ويقدر سعر الهاتف بحوالي 5200 جنيه مصري، أما الإصدار الثالث من نسخة سامسونج جالكسي A22 تأتي بذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجا رام ويقدر سعر هذا الإصدار بحوالي 5500 جنيه مصري.


أفضل هاتف شاومي للالعاب في الفئة المتوسطة

تواصل شركة شاومي المنافسة على المراتب الأولى في ظل العقوبات المسلطة على شركة هواوي وشهدت هواتف Xiaomi إرتفاع في المبيعات بعد الإنتشار الكبير في الأسواق العربية، ومن بين أهم مميزات هذه الشركة هي تصنيع هواتف بمواصفات قوية مع سعر منخفض مقارنة بالشركات المنافسة كما لا تسهدف شاومي الفئة المتوسطة فقط بل هنالك موديلات هواتف للفئة السعرية العالية. ولكن اليوم نقدم لكم أفضل موبايل للالعاب من إصدارات Xiaomi متوفر في الأسواق العربية وبسعر رخيص مع ضمان تشغيل أشهر الألعاب بدون تشنج الهاتف كما يوجد إصدارات أخرى من هواتف شاومي للألعاب تنافس جوال Xiaomi Redmi Note 10s لكن كان الإختيار على هذا الموبايل بسبب توفر الموديل في كل الدول العربية، وإليكم أبرز مواصفات الهاتف.

أفضل هاتف شاومي للالعاب في الفئة المتوسطة


👈​ شاشة افضل هاتف للألعاب ريدمي Note 10s من نوع Super Amoled فائقة الجودة +FHD وبدقة 1080×2400 مع وجود طبقة على الشاشه للحماية من نوع Corning Gorilla Glass.

👈​ افضل جوال للالعاب Xiaomi Redmi Note 10s متوفر بأكثر من إصدار من حيث الذاكرة العشوائية RAM و ذاكرة التخزين حيث نجد:

  • ​إصدار ياتي بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا بايت.
  • أيضا هنالك إصدار ثاني بنفس سعة الإصدار الأول على مستوى الذاكرة العشوائية ولكن هنالك إختلاف وحيد فقط في سعة التخزين الداخلي حيث يصل سعة التخزين إلى 128 جيجا بايت.
  • الإصدار الثالث من هاتف شاومي ريدمي Note 10s يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت.

👈​ معالج أقوى هاتف جيمنج رخيص Xiaomi Redmi Note 10s من نوع Mediatek Helio G95 بتكنولوجيا 12 نانو وهذا المعالج هو نفس المعالج المستخدم في تصنيع هاتف Realme 8 ومن أهم مميزات الهاتف تقديم أداء قوي أثناء تشغيل الألعاب.

👈​ يأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 33 واط.


افضل هاتف للالعاب من شركة شاومي في الفئة المتوسطة يقدر سعره بحوالي 6100 جنية مصري للإصدار 6 جيجا رام بينما الإصدار الثاني 8 جيجا رام يقدر سعر الهاتف بحوالي 6500 جنية مصري.


لا يفوتك أيضًا:

اقوى 5 بطاريات جوال لسنة 2022

 أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة الاقتصادية 2022

ارخص هاتف اندرويد ثمنه لا يتجاوز 400 دولار


أفضل هاتف ريلمي للالعاب بسعر رخيص 2022

بالرغم من حالة الغضب لمستخدمي هواتف Realme بسبب السياسة الجديدة في تسعير الإصدارات إلى جانب الحد من إمكانيات الموديلات الحديثة إلا أن هاتف ريلمي 8 يبقى من ضمن أفضل الهواتف للالعاب بسعر رخيص التي تحتوي على معالج قوي قادر على تشغيل أقوى الألعاب بالرغم من الأداء الضعيف للشاشه التي لا تدعم معدل التحديث 90 أو 120 هرتز.

أفضل هاتف ريلمي للالعاب بسعر رخيص 2022


👈​ تأتي بطارية هاتف Realme 8 بسعة 5000 ملي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 30 واط.

👈​ المعالج Helio G95 بتكنولوجبا 12 نانو قوي ومناسب لمحبي ألعاب الهاتف وهو من  شركة Mediatek.

👈​ شاشة الهاتف تأتي من نوع Super AMOLED بجود عالية مع  دقة 1080×2400، وتدعم الشاشه أبعاد العرض الحديثة 20:9 التي تعمل على عرض أكبر محتوى أثناء لعب الألعاب ومشاهدة الفيديوهات.

👈​ يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا بايت من نوع دو LPDDR4X مع ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت.


سعر أقوى هاتف ألعاب من شركة ريلمي في الفئة الاقتصادية يقدر بحوالي 6700 جنيه مصري بينما في السعودية يصل سعر الجوال إلى حوالي 770 ريال سعودي.


افضل جهاز موبايل للالعاب من شركة Oppo

بالرغم من مواصلة شركة Oppo إستخدام نفس معالج الإصدارات القديمة ولكن هذا المعالج مازال قادر على تشغيل أشهر الألعاب بدون مشاكل كما تواصل الشركة في التصميم النحيف لكل الموديلات الذي يسهل إستخدام الهاتف للألعاب، وأما أفضل جهاز موبايل للالعاب بسعر رخيص من شركة أوبو فهو موديل Oppo Reno 6 4G لأن السعر رخيص مقارنة ببقية الموديلات و لأن من أهم ما يميز هذا الإصدار قوة شاحن البطارية حيث يمكن شحن البطاريه بالكامل في أقل من ساعة.

افضل جهاز موبايل للالعاب من شركة Oppo


👈​ يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 720G من شركة كوالكم مع معالج رسومي من نوع Adreno 618.

👈​ الشاشة من نوع AMOLED بجودة عالية وبدقة 1080×2400 بكسل كما تدعم الشاشة أبعاد العرض الجديدة لعرض الألعاب بشكل ممتاز، أيضاً تدعم الشاشة تحديث 90Hz مما يمكن الموبايل من أداء أفضل عند فتح اللعبة بسرعة وتشغيل الالعاب لفترة طويلة.

👈​ هاتف Oppo Reno 6 4G متوفر بإصدار واحد سعة الذاكرة الصلبة 128 جيجا بايت بينما الذاكرة العشوائية سعتها 8 جيجا رام وهي من نوع LPDDR4x.

👈​ بطارية أفضل هاتف أوبو للألعاب بسعر رخيص تأتي بسعة 4310 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 50 واط قادر على شحن البطارية بالكامل في أقل من 60 دقيقة.


سعر أفضل جوال للالعاب في الفئة المتوسطة من شركة أوبو يعتبر رخيص مقارنة ببقية الشركات المنافسة حيث يقدر سعر هاتف Oppo Reno 6 4G بحوالي 8700 جنيه في مصر بينما في السعودية يصل سعر الجوال إلى حوالي 1350 ريال سعودي.


اقرأ المزيد:

تحديث ببجي موبايل 2022 تحميل ببجي فرعون

تحميل بيس موبايل 2022 eFootball pes mobile

ماهي افضل طرق الربح من الالعاب؟


ماهو أفضل موبايل للالعاب؟

أفضل جهاز هاتف للألعاب قادر على تشغيل اقوى الألعاب مثل لعبة ببجي و فري فاير بدون تشنج هو ذلك الهاتف الذي يمتلك أفضل معالج و أقوى ذاكرة عشوائية بينما جودة الشاشة و قوة البطارية هي من عوامل التي تساعد المستخدم على التمتع عند اللعب، وأما من يبحث عن أفضل هاتف للألعاب يجب عليه مراجعة هذا المقال ثم بالإعتماد على سعر هاتف يمكن تحديد أفضل جوال للألعاب قادر على شراءه لذلك من الصعب الإجابة على هذا السؤال لأنه مرتبط بالقدرة الشرائية.


كيفية تحديد أقوى جوال للالعاب؟

البحث عن أقوى جوال للالعاب يبدأ عبر الإطلاع على مواصفات الهاتف ثم يمكن الإعتماد على معايير أخرى مثل تقييم الأصدقاء وما مدى قدرة الهاتف على تشغيل أشهر الألعاب "ببجي، فري فاير، بيس 2022.." فإذا كان الهاتف قادر على تشغيل مثل هذه الألعاب فهو يعد مناسب للشراء ولكن يبقى تحديد موديل أفضل الهواتف للألعاب مرتبط بشكل كبير بسعره إلى جانب المواصفات.


reaction: