القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع شاحن هاتف ذكي يشحن البطارية في 9 دقائق فقط

 من المنتظر خلال الأيام القادمة إعلان شركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية Realme عن إصدار هاتف ذمي جديد يدعم الشحن السريع بقدرة 240 واط والمثير للإعجاب في هذا الهاتف قدرة الشاحن على شحن البطارية من 0 إلى 100% في 9 دقائق فقط.

اسرع شاحن هاتف ذكي يشحن البطارية في 9 دقائق فقط

شركة ريلمي سوف تعلن مع بداية سنة 2023 عن هاتف GT Neo 5 تسعى مع هذا الإصدار إلى منافسة الهواتف الجديدة من المنافسين، ومن بين مميزات هاتف Realme GT Neo 5 سرعة شحن للبطارية غير مسبوقة وذلك بفضل إستخدام شاحن قوي مثير للإعجاب بقوة 240 واط.


شاحن سريع من 0 إلى 100٪ في 9 دقائق

في السنوات الأخيرة إشتد التنافس بين شركات الهواتف الذكية الصينية على ميزة الشحن السريع حيث أصدرت شركة Vivo قبل نهاية سنة 2022 هاتف iQOO 10 Pro مع شاحن بقوة 200 واط قادر على شحن البطارية بالكامل في 10 دقائق فقط كذلك أطلقت Xiaomi هاتف ذكي Redmie Note 12 مع شاحن قوي 210 واط.

وخلال الأيام القليلة القادمة تقدم شركة Realme هاتفا الجديد الذي سيكون أول من يدعم الشحن السريع SuperVooc بقوة 240 واط من تصنيع شركة Oppo "تشرك كل من Realme و Oppo في قسم التطوير والبحث".


اقرأ المزيد عن:

اقوى 5 بطاريات هواتف ذكية

علامات تلف بطارية الهاتف

كيف أجعل بطارية الهاتف تدوم أطول


هذا الشاحن السريع وقع الإعلان عليه من قبل Oppo منذ بداية سنة 2022، أوبو خلال شهر فيفري الفارط كشف عن قدرة الشاحن على شحن البطارية في تسع دقائق. السرعة القياسية في عملية الشحن يعتمد على حجم البطارية المدمجة في الهاتف الذكي لذلك نجد منافسة كبيرة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية على تصنيع بطاريات قوية مع ضمان شحنها في أسرع وقت ممكن.

ومن المثير للإعجاب طرح هاتف ذكي مع شاحن سريع قادر على شحن البطارية في بضع دقائق ولجذب عشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية بصفة خاصة وقع نشر إعلان تشويقي من شركة Realme على صفحة Weibo الخاصة بها للتأكيد على أن الهاتف القادم يأتي مجهز بهذة التقنية.

 هاتف Ralme GT Neo 5 الجديد يأتي ببطاريتين يقع شحنهما بالتوازي مع توفير طاقة 10 فولط و24 امبير لكل منهما، ويسمح هذا النظام بإعادة شحن البطارية بسرعة كبيرة مع ضمان عدم إرتفاع درجة الحرارة لضمان سلامة الهاتف والمستخدم.


المصدر: GSMArena

reaction: