القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

 حماية تطبيقات الجوال من التجسس يحتاج إلى تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر, مثل هذه البرامج تضمن أكثر حماية للتطبيقات والصور التي في ذاكرة الهاتف من السرقة أو التجسس. وفي هذا المقال سوف نقدم لكم قائمة تضم افضل برامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد التي يجب تثبيتها على الهاتف خاصة إذا كنت تستخدم التطبيقات المصرفية.

افضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر


إستخدام الهاتف لم يعد لمجرد إجراء المكالمات حيث أصبحت الهواتف الذكية توفر مجموعة من الخدمات المصرفية عن طريق بعض التطبيقات الخاصة بالبنوك كما يمكن أن تحتوي الهواتف على مجموعة من البيانات الشخصية الحساسة تتضمن صور وفيديوهات لصاحب الهاتف ولذلك يفضل تنزيل تطبيق قفل رقمي على الموبايل حتى تضمن أكثر حماية من أعين المتطفلين.


أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة مجاني

يعد برنامج Applock من بين افضل برامج قفل تطبيقات هاتف الاندرويد ولا يقتصر دور البرنامج على حماية تطبيقات الجوال بل يوفر لك خدمة حماية الصور, الفديوهات والرسائل. 

أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة مجاني


ومن مميزات هذا البرنامج نذكر:

  • إمكانية قفل التطبيقات بالصمة أو بكلمة السر.
  • عند محاولة المتطفلين التجسس على الهاتف سوف يلتقط البرنامج صور لهم.
  • لا يمكن إلغاء تثبيت برنامج قفل التطبيقات بدون كلة السر, كما يمكن قفل إعدادات نظام الجوال.
  • عدم القدرة على إزالة التطبيقات المحمية من الهاتف بدون كتابة كلمة المرور.
  • تطبيق AppLock DoMobile Lab مجاني متوفر على متجر جوجل بلاي لجميع جوالات الأندرويد.
  • تحميل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر من متجر سوق بلاي للأندرويد مجاناً.


افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

Norton App Lock يعتبر من افضل برامج قفل تطبيقات الاندرويد بكلمة سر, هذا البرنامج من إنتاج شركة مكافحة الفيروسات Norton حيث تقدم هذه الشركة هذا البرنامج بشكل مجاني لمستخدمي الأندرويد ويمكن قفل تطبيقات الجوال عن طريق Norton App Lock بإستخدام مستشعر البصمة أو بإستخدام كلمة مرور Pin.

افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد


يوفر لك برنامج قفل التطبيقات للاندرويد إمكانية إلتقاط صور لكل من يحاول التجسس على تطبيقات هاتفك كما يقوم بشكل تلقائي بحماية الصور عبر خاصية النسخ الإحتياطي. أيضاً من أبرز مميزات برنامج قفل تطبيقات الجوال Norton App Lock يقترح عليك قائمة من التوصيات للتطبيقات الحساسة التي يفضل قفلها وحمايتها.

تصميم البرنامج سهل وبسيط, فكل ما عليك تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر Norton App Lock من متجر بلاى بصفة مجانية.


برنامج قفل تطبيقات الاندرويد بكلمة سر

برنامج قفل تطبيقات الاندرويد بكلمة سر


هنالك بعض برامج الاندرويد مهمتها حماية الصور والفديوهات ومن بين هذه البرامج Time Locker حيث يعمل هذا التطبيق على حماية هذه الأشياء من أعين المتطفلين, ولكن يوجد ميزة جميلة بهذا البرنامج تتمثل في إمكانية حماية تطبيقات الاندرويد بكلمة سر أو بإستخدام رمز النمط شاشة الهاتف. ومن بين أبرز مميزات برنامج Time Locker إمكانية إخفاء تطبيقات الجوال بدون روت أو تغيير أيقونات التطبيقات حيث على سبيل المثال تظهر لك أيقونة الحاسبة أو الراديو ولكن في الحقيقة عند فتح التطبيق يظهر لك برنامج آخر.

برنامج قفل رقمي للتطبيقات تايم لوكير متوفر في متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ويمكن تنزيل تطبيق القفل الرقمي للبرامج لجميع أجهزة الهواتف الذكية التي بها متجر google play.


برنامج حماية التطبيقات بكلمة مرور

برنامج حماية التطبيقات بكلمة مرور


يعد برنامج حماية تطبيقات هاتف الأندرويد بكلمة مرور Perfect AppLock من أكثر برامج حماية التطبيقات المستخدمة في نظام Android, هذا البرنامج يشبه كثيراً التطبيقات السابقة ولكن أبرز ما يميز هذا البرنامج إلى جانب قفل جميع التطبيقات المثبتة على الجوال إمكانية حظر إستخدام خاصية الإتصال عبر الواي فاي أو إرسال محتوى عن طريق البلوتوث. كما يضمن لك البرنامج إمكانية إلتقاط صورة للمتطفل عند كتابة كلمة المرور بطريقة خاطئة بعد ثلاثة محاولات, أيضاً هنالك ميزة قفل جميع المكالمات الصادرة أو الواردة للجهاز إلى جانب إمكانية تفعيل خاصية إلغاء تثبيت التطبيقات على الهاتف وتعد هذه الميزة مفيدة جداً خاصة إذا كان الأطفال يستخدمون هاتفك لللعب.


حماية التطبيقات والمعطيات الشخصية من الأولويات لدى مستخدمي الهواتف الذكية نظراً لكون هذه الأجهزة تحتوي على رسائل أو صور خاصة يجب حمايتها عن طريق قفل التطبيقات بكلمة سر أو إخفائها بإستخدام برامج تغيير أيقونة التطبيقات.


reaction: