القائمة الرئيسية

الصفحات

إسترجاع رسائل محادثات سناب شات المحذوفة

 فقدان بيانات التطبيق من المشاكل الشائعة لمستخدمي الهواتف الذكية ولعل من أكثر الأسئلة الشائعة حول تطبيقات التواصل الإجتماعي كيفية إسترجاع المحادثات؟. وفي مقال اليوم نشرح لكم طريقة إستعادة الرسائل المحذوفة من حساب سناب شات بدون برامج فقط بإستخدام البريد الإلكتروني.

إسترجاع رسائل محادثات سناب شات المحذوفة


سناب شات يعد من بين أكبر المنصات التي تضم عدد ضخم من الفيديوهات والصور في العالم, هذا البرنامج الذي يبحث في الفترة الأخيرة عن كيفية التفوق على تطبيق التيك توك خاصة بعد  آخر تحديث حول كيفية الربح من snapchat. أيضاً يوفر التطبيق إمكانية التواصل بين المستخدمين عبر محادثات نصية مع توفير خاصية الحذف التلقائي للرسائل بمجرد فتح المحادثة ولكن ربما قد يريد بعض المستخدمين إعادة قراءة المحادثات وهنا تعتبر مشكلة بسبب الحذف التلقائي لذا سوف نشرح لكم طريقة إستعادة الرسائل المحذوفة من السناب شات بدون برامج.


اقرأ المزيد:

الربح من منصة الاضواء spotlight سناب شات

حذف حساب سناب شات نهائيا خطوة بخطوة

طريقة إسترجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

اسهل طريقة عمل فلتر سناب شات للاندرويد



كيفية استرجاع محادثات سناب شات المحذوفة

تعد هذه الطريقة الوحيدة التي يمكن إسترجاع الرسائل المحذوفه من حساب سناب شات بطريقة قانونية, حيث كل ما عليك إتباع المراحل التالية حتى تنجح عملية استرجاع المحادثات:

  1. فتح تطبيق السناب شات.
  2. الدخول إلى إعدادات الحساب ثم البحث عن خيار بيانتي في قسم الخصوصية.
  3. تسجيل الدخول لحسابك على snapchat.
  4. عند الدخول إلى حسابك عبر النقر على خيار بياناتي تظهر لك قائمة تضم مجموعة من الخيارات مثل "سجل التسوق, سجل القصص, سجل البحث..." التي يمكن استرجاعها. كل ما عليك تقديم طلب إسترجاع البيانات المحذوفة.
  5. بعد تقديم الطلب للدعم الفني يصلك بريد إلكتروني يحتوى على رسالة بها رابط تنزيل ملف البيانات المحذوفة, يذكر أن الإيميل يمكن أن يصلك في مدة لا تتجاوز 24 ساعة وفي بعض الأحيان تصلك رسالة لا تحتوي على رابط تنزيل الملف فكل ما عليك هو إعادة تقديم الطلب.
  6. بعد تنزيل الملف المضغوط mydata من الرابط الخاص لإسترجاع البيانات كل ما عليك تثبيت تطبيق فك الضغط على الملفات File Manager.
  7. فك الضغط على مجلد mydata والنقر على الخيار الأول html ثم تقوم بالبحث عن chat history وتستخدم محرر html عند فتح هذا الملف حتى تتمكن من استرجاع المحادثات المحذوفة.




فقدان رسائل تطبيقات التواصل الإجتماعي يعد أمر محبط للغاية خاصة عندما تحتوي المحادثات على رسائل صوتية, صور وفيديوهات وفي مقال اليوم قمنا بتقديم أسهل طريقة يمكن عبرها إستعادة البيانات المحذوفة وخاصة استرجاع الرسائل المحذوفه بشكل تلقائي أو التي حذفها المستخدمين بمجرد إرسالها مباشرة.


reaction: