القائمة الرئيسية

الصفحات

استعادة محادثات تليجرام المحذوفة

 محادثات تليجرام تعد من أكثر الرسائل التي تبعث الطمأنينة في نفسية المستخدم، البرنامج يوفر الحماية لكل مستخدم مع ضمان تشفير الدردشة حتى لا يقع التجسس على رسائل المحادثات كما يمكن تفعيل ميزة حذف الرسائل تلقائيا حتى تضمن أكثر حماية.

استعادة محادثات تليجرام المحذوفة


يعد تطبيق تليجرام من بين افضل برامج الدردشة في العالم، هذا البرنامج يوفر للمستخدمين ميزة التواصل مع ضمان حماية الخصوصية من التجسس أو سرقة البيانات. فكل ما عليك تحميل تطبيق تليجرام من المتاجر الرسمية سواء لهواتف الاندرويد أو هواتف الأيفون ثم يجب انشاء حساب تليجرام جديد بإستخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، ولكن من بين المشاكل الشائعة في تطبيقات التواصل الإجتماعي هي كيفية استعادة المحادثات المحذوفة؟


ماهي الرسائل المحفوظة في التلجرام

رسائل تيليجرام المحفوظة هي ميزة يوفرها البرنامج يتم من خلالها حفط الفيديوهات، الصور وروابط المقالات ضمن نافذة مستقلة يمكن للمستخدم العودة إلى هذه البيانات عندما يحتاج إلى مشاهدتها. كما يمكن الإعتماد على ميزة حفظ الرسائل في نقل البيانات التي تحتوي على الصور، الفيديوهات، ملفات حجمها كبير بين الجوال والكمبيوتر.


كيفية استرجاع محادثات تليجرام المحدوفه

النسخ الاحتياطي تليجرام يعتبر اسهل طريقة يمكن عبرها من استرجاع الرسائل بعد حذفها، هذه الطريقة تستوجب تفعيلها بمجرد فتح حساب جديد حتى تتمكن من إسترجاع البيانات المحذوفة من الحساب بعد مرور فترة.


طريقة تفعيل النسخ الاحتياطي في تليجرام

طريقة تفعيل النسخ الاحتياطي في تليجرام


  1. فتح تطبيق التليجرام والتوجه إلى الإعدادات.
  2. الضغط على خيار البيانات والتخزين.
  3. النقر على خيار "عند التجوال" ثم إختيار البيانات التي يتم عمل لها نسخة إحتياطية.
  4. أيضاً يمكن تفعيل خيار النسخ الاحتياطي فقط عند الإتصال بشبكة الواي فاي.


برنامج استعادة الدردشة من التليجرام

توفر بعض التطبيقات خدمة استرجاع الدردشة المحذوفة من تطبيقات التواصل الإجتماعي ومن بين هذه البرامج تطبيق Notisave المتوفر في متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد مجاناً، برنامج استعادة الدردشة يقوم بتسجيل الرسائل تلقائياً ويمكن الإستعانة بهذا البرنامج عند حذف رسائل التليجرام من الطرفين فهو يقوم حفظ الدردشة كاملة في ذاكرة التطبيق، ولكن لا يمكن للتطبيق إسترجاع الدردشة التي تم حذفها قبل تثبيت البرنامج على الهاتف لذلك يجب تحميل برنامج استعادة محادثات notisave بمجرد إنشاء حساب جديد حتى تتمكن من منع حذف رسائل التليجرام.


طريقة استعادة رسائل تليجرام المحذوفة

كيفية استعادة رسائل تليجرام المحذوفة بدون برامج تحتاج منك التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال هذا الرابط تقوم بكتابة رسالة تشرح فيها طلب إستعادة بيانات حساب telegram التي تحتوي على المحادثات ويفضل الكتابة باللغة الإنجليزية عند كتابة الطلب أو إستخدام برنامج ترجمة إذا كنت لا تتقن اللغة الإنجليزية، كما يجب كتابة الايميل المرتبط بحساب التيليجرام و رقم الهاتف ثم كل ما عليك الإنتظار حتى يتصل بك فريق الدعم الفني.


طريقة استعادة محادثات تيليجرام المحذوفة تحتاج إلى ضبط إعدادات الحساب عند فتح حساب جديد حتى يقع حفظ الدردشة تلقائيا في مجلد على الهاتف أو تثبيت تطبيق يساعد في حفظ الرسائل خارج تطبيق التليجرام، ولكن تبقى إمكانية التواصل مع الدعم الفني وإسترجاع المحادثات صعبة جداً وقد يتم رفض طلب إستعادة البيانات.

reaction: