أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

جديد تطبيق تيلجرام ... إضافة محفظة العملات المشفرة Telegram Wallet

 

جديد تطبيق تيلجرام ... إضافة محفظة العملات المشفرة Telegram Wallet

كشفت بعض وسائل الإعلام المهتمة بالأخبار التقنية عن إضافة ميزة جديدة في منصة التراسل الفوري تيلجرام تتعلق بدمج محفظة العملات المشفرة في تحديث جديد من المنتظر إضافته إلى تطبيق Telegram خلال الفترة القادمة.

ومن المنتظر أن تساعد هذه الإضافة مستخدمي تطبيق تيليجرام إلى الوصول بكل سهولة لمحفظة العملات المشفرة ومتابعة الرصيد من العملات الرقمية لحظة بلحظة، وسوف يلاحظ كل مستخدم تفاعل مع الحساب الآلي @wallet ظهور قسم جديد خاص بمحفظته الرقمية ضمن تطبيق التيليجرام. وقد سبق الإعلان عن ربط محفظة العملات المشفرة بتطبيق تيلجرام خلال مؤتمر Token2049 من قبل مؤسسة Ton Foundation التي أعلنت عن شراكة جديدة مع شركة تليجرام،

وتأتي الشراكة بين كل من Ton و Telegram من أجل ضمان الإلتزام بتوفير خدمة الوصول إلى حساب العملات المشفرج لما يصل إلى أكثر من 800 مليون مستخدم على تطبيق التيليجرام في جميع الدول بإستثناء الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المتوقع بداية إستخدام هذه الميزة خلال شهر نوفمبر من سنه 2023 وسوف يظهر تحديث تيلجرام تدريجياً في جميع الحسابات.

كما لم تقتصر هذه الشراكة بين كل من الشركة الروسية ton foundation و Telegram على إضافة محفظة العملات الرقمية فقط بل أصبح بإمكان شركة تيليجرام الوصول إلى منصة الإعلانات الخاصح بالشركة الروسية، وبمجرد الإعلان الرسمي عن هذه الشراكة حظى الإعلان بإهتمام متابعي العملات المشفرة خاصة تلك الصورة التي إعتمدتها الشركة الروسية خلال الإعلان مما أحدث ضجج إعلامية خلال الندوة.

ربط تطبيق التيليجرام بمحفظة العملات المشفره يعتبر نقلة نوعية في مجال المعملات الرقمية، حيث تسعى هذه المنصة إلى مواكبة عالم العملات المشفرة وتسهيل وصول مستخدمي منصة التراسل الفوري تيلجرام إلى حسابهم في محفظة العملات المشفرة، ولكن هذا التحديث الجديد لتطبيق تيلجرام لن يظهر لمستخدمي التطبيق في الولايات المتحدة الأمريكية حيث وقع حذف ميزة حساب العملات المشفره @wallet من تطبيق تيليجرام في أمريكا لكن ربما سوف يتم إضافة هذه الميزة في المستقبل.