أحدث تطبيق bee network ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة حول ما مدى مصداقية التطبيق و هل يمكن ربح المال منه، حيث يوجد تباين بين وجهات النظر حول إمكانية جمع المال و كيفية سحب الأرباح من التطبيق. هنالك من يعتبر أن العمل على Bee Network هو تأسيس لمشروع قد يكون له عائدات مالية ضخمة و قد ينجح في تكوين ثروة مالية إذا ما تم العمل بشكل متواصل على التطبيق أما وجهة النظر الأخرى فهي تعتبر الربح من تطبيق يعتبر غامض و مجهول الهوية هي عملية إحتيال.



ماهو تطبيق bee network ؟

bee network  أو ما يعتبر" شبكة النحل"، هو مصطلح مستوحى من مفهوم "hive mind". يعد هذا التطبيق نسخة عن فكرة Pi Network بواسطة فريق مجهول لم تحدد هويته بعد مما يجعلها عرضة لعديد الإنتقادات و أقل إحتمالية لتكون شبكة ذات قيمة. على عكس جوجل و فايسبوك التي تعد كيانات قانونية ملزمة بالقوانين، فإن بي نيتورك هو تطبيق لا يقدم حتى عنوانا أو إسما لكيان قانوني. من ناحية أخرى يرى مستخدمو هذا التطبيق أنه بمثابة إستثمار حيث يستثمر المستخدمون الوقت لتلقي مكافئات مالية في المستقبل. تكون هذه المكافئات في شكل عملات رقمية تستخدم في العديد من المجالات.

Bee Network هي عملة جديدة من نوعها في سوق العملات الإلكترونية، و أصلها غير مدرج في بورصات العملات المشفرة و ليست لها قيمة في الوقت الحالي. لكن يجدر الإشارة هنا إلى أن عملة البيتكوين لم تكن لها قيمة عند إطلاقها سنة 2009  ليبلغ سعرها إلى حوالي 58000 دولار في الشهر الأول من 2021.

أريد أن أنويه عزيزي القارئ قبل مواصلة متابعة هذا المقال، أن جميع إستراتيجات الإستثمار تنطوي على مخاطرة جمة مثل الخسارة، فقدان معطيات شخصية. لذلك فإن هذا المقال لا يحمل على أنه توصية أو ضمان لأي نتيجة أو ربح محدد. بالرغم من ضبابية هذا التطبيق في أذهان البعض منا، إلا إنه يشهد إرتفاع في عدد تنزيل التطبيق بصفة رهيبة.

كيف نمت bee network بهذه السرعة ؟

كل ما في الأمر، أن هذا التطبيق مجاني  يقدم عملة مجانية. حيث يمكن تحقيق الدخل منها يوميا دون بذل جهد كبير و ذلك بالإعتماد على الهاتف في العمل نيابة عنك، فكل ما عليك فعله تنشيط عملية التعدين مرة واحدة يوميا.

جذب هذه الشبكة المستخدمين الذين لم ينضموا إلى شبكات أخرى من هذا القبيل في وقت مبكر.

أهم مراحل تطور bee network

سيقع تطوير هذا المشروع على ثلاث مراحل، لكل منها أهداف مرسومة يسعى مطويرها إلى تحقيقها.

المرحلة الأولى : حيث يتراوح عدد مستخدميه من 0 إلى مليون مستخدم. مع العلم  لقد تم بالفعل تحقيق مليون مستخدم في الوقت الراهن.

المرحلة الثانية : من مليون إلى 100 مليون مستخدم. من   أهداف هذه المرحلة إطلاق ممارسة "إعرف عميلك" و هو ما يعرف بدور المدقق، الذي تكون مهمته الرئيسية هو التحقق من هوية أعضاء شبكته من أجل ضمان شفافية شبكة Bee. بالإضافة إلى إنشاء خدمة مجتمعية تسمح للأفراد بمشاركة أفكارهم.

المرحلة الثالثة : من 10 مليون إلى 100 مليون، حيث سيتم تطوير سوق لتبادل الأوراق المالية لشبكة بي عند نضوج نظامها.

طريقة التسجيل في تطبيق Bee.com

إذا كنت ترغب في ربح عملات Bee، كل ما عليك فعله هو :

  1. تنزيل تطبيق Bee للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور
  2. انشاء حسابك الشخصي : إختر طريقة تسجيل حسابك، حيث يمكنك إستخدام حساب الفيسبوك أو رقم هاتف عند التسجيل: في حال اخترت التسجيل بالهاتف، اختر رمز بلدك ثم إملأ رقم الجوال و انقر على "ارسال SMS"
  3. أدخل رمز التأكيد في الخانة المخصصة له
  4. قم بادخال إسمك أو أي اسم عشوائي في الخانة الأولى، أما في الخانة الثانية قم بوضع إسم لاستعماله كرمز لدعوة أصدقائك.
  5. في المرحلة الأخيرة  سيتم دعوتك لوضع رمز الدعوة و هذا إجباري لأنه بدونه لا يمكنك الإنضمام إلى هذه الشبكة. يساعدك هذا الرمز في كسب عملة Bee  مجانا. الإسم الخاص بك الذي قمت بإنشائه و الذي سيكون له فائدة كبيرة إذا قمت بنشره بين الأصدقاء يمكن من خلاله ربح معدل أساسي إضافي بنسبة 25٪.

هنا تكون قد أتممت بنجاح إنشاء حسابك الشخصي في تطبيق Bee.com ستظهر لك الصفحة الرئيسية التطبيق، كل ما يتوجب عليك فعله هو الضغط على صورة النحلة لبدء عملية التعدين. كل ماكان ذلك مبكرا كل ما كان أحسن.

بعد تنزيل هذا التطبيق و انشاء حسابك الشخصي.أليس لديك الفضول لمعرفة كيفية عمل هذه الشبكة ؟ إذا كنت تهتم لذلك دعنا نتعرف إلى ذلك سويا.

كيف تعمل شبكة النحل ؟

يبدأ المعدل الأساسي للمعدن من 1.6  نحلة في الساعة.و سوف ينخفص بنسبة 50٪ يعني إلى 0.8 نحلة في الساعة عندما يصل اجمالي المستخدمين إلى مليون مستخدم حول العالم. و إلى 0.2 نحلة في الساعة عندما يصل إلى 10 ملايين مستخدم. في حال بلغ عدد المستخدمين إلى 100 مليون، سيكون المعدل 0.1 نحلة في الساعة و أخيرا 0 عندما تصل شبكة Bee إلى مليار مستخدم حول العالم. لذلك فإن السبيل الوحيد لزيادة رصيدك من النقاط هو البحث عن طريقة كسب المزيد من المستخدمين الجدد عن طريق التسجيل من خلال دعوة خاصة منك.

تنتهي جلسة التعدين تلقائيا بعد 24 ساعة، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، و انقر فوق زر التعدين مرة أخرى لكسب النحل.

لماذا لا يمكن الوصول إلى شبكة النحل إلا عن طريق الدعوة ؟

النحلة هي نتيجة لعبة على الأنترنت، إذا لم يكن هناك تفاعل و تبادل للقيم بين اللاعبين في الحياة الواقعية، فلن تكون ذات قيمة. لتعزيز نمو قيمتها و ضمان أمن المعاملات بين اللاعبين، يجب أن يتكون مجتمع Bee Network  فقط من أشخاص حقيقين. تعتمد شبكة Bee على اللاعبين الحاليين لجلب الأشخاص الموثوق بهم لجلبهم إلى المجتمع.

مبادئ Bee Network

Bee Network هي ابتكار جديد من Block chain لكسب Bee، وهي عملة مشفرة يمكن تعدينها من هاتفك. يعتمد نموذج الأعمال الخاص بشبكة بي على المبادئ التالية :

  • يصبح عدد Bee المكتسبة صفرا عندما تصل إلى علامة المليار مستخدم في جميع أنحاء العالم.
  • يجب مكافأة الأعضاء الأوائل بشكل أفضل من أولئك الذين ينضمون لاحقا.

عزيزي المتابع  أردنا من خلال هذا المقال، الإجابة على بعض الأسئلة التي قد تدور في ذهنك حول هذا التطبيق. و سنوافيكم بأي جديد يهم Bee Network  إذا ما توفرت في نشريات أخرى. إذا كنت متحمسا للغاية لإكتساب المزيد من العملات الإفتراضية، فإننا نوصيك بالتأكد من أن التطبيق ليس لديه أذونات على هاتفك و هو الحال بنسبة لتطبيق Bee.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -