القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط تطبيق ايجو للتسجيل في توصيل الطلبات

 شروط تطبيق ايجو للتسجيل في البرنامج كسائق أو عامل في خدمة توصيل الطلبات هي عبارة على مجموعة من الضوابط التي وضعتها شركة ايجو عند إختيار عمال أو سائقين لدى الشركة, تم وضع هذه الشروط من أجل الحفاظ على جودة الخدمات وضمان نجاح التطبيق في جذب أكبر عدد من العملاء عن طريق تقديم خدمات ذات مستوى عالي مع ضمان تحقيق رضاء العميل.

شروط تطبيق ايجو للتسجيل في توصيل الطلبات


ماهو تطبيق ايجو؟

تطبيق إيجو يعد من بين أشهر تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية, شركة ايقو تمكنت من الدخول إلى سوق تقديم خدمات التوصيل في السعودية وبدأت تدريجيا في منافسة تطبيقات أخرى مثل كريم وأوبر. تطبيق ego ظهر لأول مرة في مصر ولكن نظراً إلى إستحالة الحصول على التراخيص للدخول إلى السوق المصرية حاول مطورو ايقو البحث عن بلد آخر تصمن لهم نجاح هذا المشروع وفي الأخير تم إختيار السعودية.

تمكن التطبيق مع مرور الوقت من الإستحواذ على نسبة هامة من سوق تقديم خدمات التوصيل في المملكة ولم يكتفي مطورو هذا البرنامج بهذا النجاح بل تم شراء "تطبيق كريم" واحد من بين التطبيقات المنافسة وضمها إلى الشركة. تطبيق ايجو للتوصيل يقدم خدمات عن طريقة الدراجات النارية أو السيارات ولا تقتصر خدمة السائق على نقل الناس حيث يوفر البرنامج خدمة نقل و توصيل البضائع بين المنازل كذلك إمكانية نقل البضائع من السوق إلى البيت.


ماهي شروط التسجيل في تطبيق ايجو للعمل كسائق؟

من أجل ضمان الحفاظ على سمعة الشركة و مواصلة المنافسة في السوق السعودية قامت إدارة ego بوضع مجموعة من الشروط قبل الإنضمام إلى شركة, ولعل من بين الشروط الأساسية حتى يتم إختيار أفضل العمال سواء كسواق سيارات أو عمال عاديين توفر القيادة الآمنة لدى السائق وحسن التعانل مع العملاء وفي مايلي بقية الشروط للإنضمام إلى شركة ايجو:

  1. يجب أن يكون السائق متحصل على رخصة سياقة سارية المفعول.
  2. عند تقديم طلب التشغيل يجب أن لا يقل عمر المترشح على 21 سنة.
  3. أن يمتلك المتقدم وسيلة نقل للتوصيل سيارة أو دراجة.
  4. إذا كان المتقدم يمتلك سيارة يجب أن تكون تم صناعتها بعد سنة 2010.
  5. يشترط على المتقدم على الوضيفة إحضار شهادة حسن سيرة وسلوك.
  6. السيارة التي يتقدم بها السائق يجب أن تمتلك تأمين.
  7. يشترط على السائق طالب الشغل أن يكون سجل الحوادث له خالي من حادث تسبب في وفاة شخص.


ماهي شروط تطبيق ايجو للركاب؟

إذا ةنت تبحث عن طريقة توصيل الركاب بين المدن في السعودية, فكل ما عليك تحميل تطبيق ايقو من متجر جوجل بلاي للاندرويد أو من متجر آب ستور لهواتف أيفون ثم ثم يجب توفر فيك جملة من الشروط قبل إستخدام برنامج ego لتوصيل الركاب:

  1. إنشاء حساب مستخدم عبر تطبيق شركة إيجو.
  2. أن يكون صاحب الحساب قاطن بالمملكة العربية السعودية.
  3. يجب كتابة كل معلومات وبيانات المستخدم بطريقة صحيحة.
  4. يجب إستخدام التطبيق فقط للأغراض الشخصية.
  5. يمنع إنشاء حسابين ايقو بإستخدام نفس رقم الجوال حيث كل رقم هاتف يستخدم عند لإنشاء حساب ego واحد فقط.
  6. يشترط أن لا يقل عمر مستخدم تطبيق ايجو عن ثمانية عشر عامًا.
  7. طالب الخدمة يجب أن يكون متوتجد عند كل عملية توصيل أو نقل للبضائع أو للأشخاص.


مميزات تطبيق ego في السعودية

تطبيق ego يبحث عن كيفية الهيمنة على مجال التوصيل في السعودية ولعل أهم العوامل التي تميز هذا البرنامج عن بقية تطبيقات خدمات التوصيل هو توفير مناخ مميز يضمن للسائق الإشتراك في التطبيق و الحصول على عائد مالي محترم. تطبيق ايقو يقتطع نسبة تقدر ب18% من إجمالي تكلفة الرحلة وبهذا يكون أقل تطبيق يقتطع هذه النسبة أيضاً كل ما تنقل السائق أكثر و كانت الرحلات أكثر يتم تخفيض هذه النسبة مما يزيد في نسبة الأرباح و يشجع السائق على العمل. كما تمنح شركة إيجو حوافز مالية للسائقين المتحصلين على تقييمات عالية من أجل تشجيعهم على تقديم الأفضل. أما إذا كنت من الركاب فهذا التطبيق يقوم بإحتساب قيمة الرحلة بشكل تلقائي من داخل التطبيق, ثم إن خدمة تقييم السائق تضمن للراكب إختيار أفضل سائق إعتمادًا على تجارب العملاء مع هذا السائق.


reaction: