القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إسترجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

 سناب شات أصبح يعد من ضمن أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي التي تضم مجموعة كبيرة من الفديوهات, ومثل بقية برامج الهاتف يواجه المستخدمين في بعض الأحيان مشكلة عند تسجيل الدخول إلى حسابهم على السناب شات عند فقدان كلمة المرور وعند مواجهة هذه المشكلة يتم الإعتماد على رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لإسترجاع الحساب. ويبقى السؤال المطروح ماهي أفضل طريقة لإسترجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال؟

طريقة إسترجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال


تم إصدار برنامج سناب شات خلال سنة 2011 و تم إضافة التطبيق إلى متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ومتجر أي أو أس لهواتف الأيفون, وكان الهدف من إنشاء هذا التطبيق تكوين قاعدة جماهرية من مختلف الأعمار يتم التواصل بين كل المشتركين عبر التفاعل على المنشورات سواء كانت صور أو فيديوهات أو بث مباشر. أيضاً تم إضافة مؤخرا خاصية الربح من تطبيق السناب عبر نشر فديوهات قصيرة داخل منصة الأضواء حتى يواصل البرنامج منافسة كل من اليوتيوب و التيك توك في تشجيع الناس على تحميل التطبيق أو على التفاعل. ولكن في البداية عند إنشاء حساب سناب شات جديد يجب إضافة الايميل ورقم الجوال حتى تضمن أكثر حماية من عملية سرقة الحساب أو تتجنب التجسس على حسابك.


إنشاء حساب سناب شات جديد

إذا كنت لا تمتلك حساب snapchat وتبحث عن كيفية إنشاء حساب جديد يجب عليك في البداية تحميل التطبيق إما من خلال رابط الموقع الرسمي للسناب شات أو من خلال متاجر تطبيقات الهواتف الذكية الرسمية التي سبق و ذكرناها. ثم بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق على الجوال يجب عليك إتباع المراحل التالية:

  • فتح التطبيق من الجوال والنقر على خيار إنشاء حساب.
  • كتابة إسمك والإسم العائلي.
  • إدخال تاريخ الميلاد: اليوم, الشهر, السنة.
  • كتابة إسم مخصص للحساب username ويجب أن لا يكون هذا الإسم مستخدم.
  • كتابة الرقم السري: حتى تضمن أكثر حماية لحسابك سناب شات يجب كتابة كلمة مرور تتكون من أحرف, أرقام ورموز.
  • إدخال رقم الجوال مع ضرورة إختيار رمز البلد الصحيح حتى يصلك كود التفعيل.
  • كتابة البريد الإلكتروني ويجب عند الإنتهاء من عملية التسجيل التوجه إلى الايميل و النقر على رابط تفعيل الحساب.

ملاحظة: يجب دائما حفظ كلمة السر, رقم الهاتف والايميل في ملف داخل جوجل درايف حتى عند مواجهة مشكلة في الدخول إلى حسابك تستخدم هذه المعلومات لإسترجاع كلمة السر.


طريقة إسترجاع حساب سناب شات بدون ايميل

عند فقدان كلمة المرور الخاصة بحسابك على snapchat يجب تذكر رقم الجوال المرتبط بالحساب و تتبع المراحل التالية:

  1. فتح برنامج السناب شات.
  2. الضغط على الخيار الأول تسجيل الدخول.
  3. هنا سوف تجد اسفل إدخال رقم الجوال أو الإيميل خيار فقدان كلمة السر, في هذه الحالة عليك النقر على هذا الخيار وتكتب رقم الهاتف حتى تنجح عملية إستعادة الحساب.
  4. بعد كتابة رقم الهاتف تنتظر حتى يصلك رمز التحقق وبمجرد كتابة كود التحقق يتم الدخول بشكل تلقاني إلى الحساب و تظهر لك رسالة كتابة كلمة مرور جديدة.


استرجاع حساب سناب شات بدون رقم جوال

استرجاع حساب سناب شات بدون إستخدام رقم الهاتف يشبه إلى حد كبير طريقة إستعادة الحساب عبر رقم الهاتف, حيث تتبع نفس مراحل إسترجاع الحساب بدون إيميل ولكن سوف تكتب في هذه المرحلة الايميل المرتبط بالحساب عوض رقم الهاتف وتنتظر وصول رسالة على البريد الإلكتروني تتضمن رابط استرجاع الحساب بدون رقم هاتف تنقر على الرابط وتقوم بكتابة كلمة السر الجديدة.


طريقة إستعادة حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

يمكن إستخدام هذه الطريقة عند كتابة كلمة المرور الصحيحة ولكن لا يمكنك الدخول إلى حسابك تتوجه إلى رابط الدعم الخاص بموقع سناب شات ثم تتبع المراحل التالية:

  1. النقر على خيار "تواصل معنا".
  2. في مرحلة ثانية عليك إختيار "لا يمكنني الدخول إلى حسابي"٠
  3. ثم تنقر على خيار "أظن أن حسابي تعرض للإختراق"٠
  4. أخيرا تظهر لك رسالة تملأ فيها المعلومات الخاص بالحساب: إسم المستخدم, البريد الإلكتروني, رقم الجوال وفي النهاية تكتب رسالة كاملة تحتوى على تفاصيل مشكلة الدخول للحساب.
  5. بعد أن يتم مراجعة طلب إستعادة الحساب سوف يتم التواصل معك عبر الايميل وإذا تنت الموافقة على طلبك تصلك رسالك تتضمن كلمة المرور الحديدة.

reaction: