القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كتابة اسم واحد على الفيسبوك

 انشاء حساب فيسبوك يحتاج منك إدخال جملة من المعلومات الشخصية مثل الإسم و الإسم العائلي كذلك تاريخ الميلاد, أيضا يجب إدخال كل من رقم الهاتف و الايميل حتى تنجح عملية تسجيل الدخول إلى الفيس بوك. لكن في السنوات الأخيرة بمجردتصفح تطبيق facebook قد تواجه حسابات تحمل أسماء مميزة إما تكون مزخرفة أو تتكون من اسم واحد, و هنا قد يتسائل البعض عن طريقة عمل اسم واحد على الفيسبوك بالرغم من وجوب كتابة الإسم العائلي عند إنشاء حساب جديد.





الفيسبوك هو المنصة الأولى في العالم التي تضم مختلف شرائح المجتمع, هذا الموقع الذي تطور مع مرور الزمن و شهد مجموعة من التحسينات يضم الآن أكثر من 2.24 مليار مستخدم. إذن عملية فتح حساب فيس بوك جديد غير معقدة و لا تطلب فتح الموقع الرسمي حيث كل ما عليك تحميل التطبيق من متجر بلاى و إنشاء حساب.

كيفية تغيير اسم الفيس بوك إلى إسم واحد

كتابة إسم فيسبوك مميز و ذلك من خلال زخرفة الإسم أما إذا كنت تبحث عن طريقة تغيير اسم حسابك الفيسبوك إلى اسم واحد فقط و بدون كتابة اللقب (االاسم  العائلي) يحتاج منك تطبيق  مجموعة من الخطوات حتى تنجح في جعل اسم المستخدم على فيس بوك يتكون من كلمة واحد.

تحميل تطبيق vpn

عملية تغيير الإسم على facebook تحتاج إلى تحميل تطبيق vpn, في هذا الشرح إستخدمت تطبيق TouchVPN حتى تنجح عملية تغيير ip الهاتف إلى عنوان جديد في دولة إندونيسيا لكن هذا لا يعني إجبارية استخدام هذا التطبيق حيث لك حرية إختيار التطبيق فقط تجنب تحميل النسخة المدفوعة كذلك النسخة احذر من تنزيل نسخة معدلة حيث قد تشكل خطر على حماية هاتفك من الإختراق.

خطوات تغيير اسم واحد على الفيسبوك

  1. غلق حساب الفيسبوك و تسجيل الخروج من حسابك.
  2.  الذهاب إلى إعدادات التطبيقات و مسح سجل التطبيق.
  3.  تشغيل تطبيق vpn و إختيار بلد إندونيسيا.
  4.  تسجيل الدخول إلى حسابك على الفيس بوك.
  5. الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بحسابك ثم تقوم بحذف الإسم العائلي.
  6.  كتابة كلمة السر و تأكيد عملية الدخول إلى البروفايل.


عملية تغيير الإسم على الفيس بوك إلى إسم يتكون من كلمة واحدة بطريقة سهلة و قانونية تجعل من حسابك مميز عن بقية الحسابات الأخرى، كذلك يمكن زخرفة الإسم قبل حذف اللقب حتى تنجح الطريقة و لا تواجه مشكلة بسبب هذا التغيير.


زخرفة الاسم المستخدم على الفيسبوك

تقدم بعض المواقع و التطبيقات خدمة زخرفة اسماء بطريقة إحترافية حيث يوجد بعض المواقع تدعم كتابة الأحرف العربية و تقوم بالزخرفة بشكل تلقائي ثم تقدم لك قائمة تتكون من مجموعة من الخيارات و تترك لك حرية اختيار الإسم المزخرف، هنا يجب اختيار موقع يقدم ميزة إنشاء كتابة مزخرفة يقبلها الفيس بوك حتى تتفادى مشكلة الحظر.  

تحميل تطبيق في بي ان

تنويه: الطريقة شغالة إلى حدود نشر هذا الشرح و قد يتم التفطن إلى كيفية إزالة اللقب من بروفايل الملف الشخصي من قبل إدارة facebook لذا نحن غير مسؤولين على حدوث مشاكل نتيجة عدم تطبيق الشرح.


reaction: