القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من تطبيق سويت كوين Sweatcoin

انتشرت في السنين الأخيرة تطبيقات يمكن لها أن تدر أرباحا هامة لمستخديميها. لذلك كثيرا منا من يتسائل على مدى مصداقيتها و أمانها خاصة للمعطيات الشخصية للمولعين بها. لقد اخترنا في مقالنا لليوم و على موقعنا الخاص التحدث عن أبرز برامج الربح عبر هواتف اندرويد سويت كوين Sweatcoin. سنفتتح في منشورنا شرحا تفصيلا و مبسط لهذا البرنامج ثم سنلقي نظرة على طريقة تحميل طريقة التطبيق على جوالك. و الأهم شرح طريقة زيادة الأرباح إلى جانب كيفة سحب أرباحك تطبيق السويت كوين.

كيفية الربح من تطبيق سويت كوين Sweatcoin



شرح برنامج المشي Sweatcoin

  1. تطبيق المشي أو ما يطلق عليه اسم sweatcoin هو برنامج تم إصداره في المملكة المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية. يقوم هذا البرنامج على مبدأ الدفع لمستخدميه مقابل المشي و بذلك تحفيزهم على ممارسة الرياضة خاصة للذين يحبون جني المال بطريقة سهلة. لذلك كان المال الحل المثالي لتشجيعهم على النشاط الرياضي.
  2. إن سويت كوين ليس متاحا في جميع دول العالم و على سبيل الذكر فهو غير متوفر في معظم الدول العربية بالرغم من أن تحميله يكون بصفة مجانية.
  3. المقصد بسيط جدا من هذا البرنامج, حيث يتم تحويل خطواتك المسجلة إلى عملة  و من هناك يمكنك انفاقها مع العلامات التجارية التي دخلت سويت كوين في شراكة معها.
  4. يستخدم تطبيق المشي بالضرورة بيانات تحديد الموقع الجغرافي GPS من الهواتف الذكية لتسجيل حركاتك و لكن أيضا مقياس التسارع لضمان عدم قيام المستخدمين بالغش أثناء القيادة مثلا.


كيف ممكن أربح من تطبيق المشي sweatcoin

بمجرد الدخول إلى التطبيق يبدأ البرنامج في مراقبة التحركات و إحتساب عدد الخطوات و لكن هنالك نقاط محددة يمكن الحصول عليها يوميا حتى لا تتم عملية زيادة النقاط بطريقة غير شرعية, أيضا يمكن مضاعفة أرباح كل يوم عند القيام بممارسة رياضة العدو لمدة 20 دقيقة دون توقف. و إذا كنت تبحث عن طريقة زيادة أرباحك يمكنك الترويج لرابط الإحالة الخاص بك على الفيسبوك أو اليوتيوب و عن كل شخص يفتح حساب من خلال الرابط تربح 5 نقاط كذلك يوجد طريقة أخرى يمكن الربح منها و ذلك عن طريق مشاهدة الإعلانات الربحية.


طريقة التسجيل في sweatcoin

انشاء حساب جديد في التطبيق ليس بالأمر الصعب فقط كل ما عليك إختيار إما التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم بمجرد كتابة الايميل أو رقم الجوال تصلك رسالة يوجد بها كود تفعيل الحساب. أيضا يجب عليك منح صلاحيات الوصول إلى كل من GPS حتى تتم مراقبة خطواتك كذلك تحديد موقعك و منح صلاحيات الوصول إلى تطبيق Google Fit.


هل تطبيق السويت كوين نصاب؟

الإجابة عن هذا السؤال مرتبطة بحجم توقعات الأرباح يعني لا يمكن ربح أموال طائلة من مثل هذه التطبيقات, لذلك قبل بداية تحميل التطبيق يجب أن تعلم المبلغ الأقصى للربح من هذه العملة يعتبر قليل جدا. حيث لا يعتبر sweatcoin مصدر رزق يمكن الإعتماد عليه بل يجب عدم التخلي عن عملك الحقيقي و تشغيل التطبيق فقط في أوقات ممارسة رياضة المشي.


 كيفية السحب من تطبيق سويت كوين Sweatcoin

هذا الجزء الأهم و الذي تدور حوله العديد من التساؤلات " كيف يمكننا السحب من هذا البرنامج؟ ". للأمانة و لنكون أكثر دقة فإننا نتحصل على 0.95 سويت كوين لكل 1000 خطوة يقع تسجيلها و يمكن إستخدام هذه العملة المشفرة لشراء منتجات و الحصول على خصومات على باي بال, أمازون و غيرها. و على سبيل المثال للحصول على هاتف ابل Apple تحتاج إلى 20000 نقطة ما يعادل أكثر من 2 مليون خطوة. لذلك حينما تريد شراء أي منتج كل ما عليك فعله هو القيام بعملية حسابية بسيطة لتعلم عدد الخطوات اللازمة لشراء أي منتوج. أما بالنسبة لسحب الأموال نقدا من هذا التطبيق فليس لديك أي خيار سوى باي بال إذا كنت تمتلك حساب مفعل عن طريق بطاقة بنكية Visa Card أو Master Card.




تحميل تطبيق Sweatcoin

سويت كوين هو تطبيق مجاني متوفر للهواتف التي تعمل بنظامي اندرويد و أي أو أس, يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور و لكن لا ننسى أنه غير متاح في جميع الدول العربية لذلك يلتجأ المستخدمون إلى تحميل التطبيق في شكل ملف apk.


reaction: