القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل جوالات سامسونج 2021

 يبحث عشاق الهواتف الذكية في الدول العربية عن قائمة تضم افضل جوالات سامسونج تم إصدارها خلال هذه السنة, وفي هذا المقال تواصل مدونة اندرويدر تسليط الضوء عن مواصفات وسعر أفضل إصدارات شركة سامسونج لسنة 2021 بعد أن قمنا في مقال سابق بذكر افضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة.

افضل جوالات سامسونج 2021


قائمة أحسن إصدارات شركة سامسونج خلال النصف الأول من سنة 2021 تضم ثلاثة هواتف كل من هذه الجوالات تمتلك مواصفات مميزة وفي المقالات القادمة سوف نذكر أفضل إصدارات كل شركة هواتف ذكية خلال هذه السنة.


جوال سامسونج جالكسي A52

الهاتف الأول الذي يمكن ذكره في قائمة أفضل جوالات سامسونج هو هاتف Samsung Galaxy A52, هذا الجوال يمتلك معالج ثماني النواة snapdragon و رام 8 جيجا بايت مع سعة تخزين تصل إلى 256 جيجا يابت وفي نسخة أخرى تصل كحد أقصى إلى 128 جيجا بايت. كما يتوفر سامسونج جالكسي أي 52 على أربعة كاميرات في الخلفية تأتي الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجا بيكسل والثانية دقتها 13 ميجا بكسل والثالثة بدقة 4  ميجا بكسل بينما الكاميرا الأخيرة دقتها 5 ميجا بيكسل, كذلك تأتي دقة كاميرا السلفي الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

جوال سامسونج جالكسي A52


بطارية هاتف samsung Galaxy A52 تدعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع كما تصل سعة هذه البطارية إلى حدود 4500 ملي أمبير, جوال جالكسي A52 يحتوي أيضا على شاشة 6.5 بوصه تدعم دقة FHD كما أن نظام تشغيل هذا النوع من هواتف السامسونج يشتغل على نظام أندرويد 11.

يأتي جوال سامسونج جالكسي أي 52 بسماعات خارجية تدعم  صوت الستيريو ومنفذ usb ومتوفر هذا الهاتف بأربعة ألوان الأبيض, الأزرق, البنفسجي والأسود.

سعر جوال سامسونج جالاكسي أي 52 نسخة 8 جيجا رام وذاكرة داخلية 128 جيجا في المملكة العربية السعودية 1613 ريال سعودي.


جوال سامسونج جالاكسي أم 51

جوال سامسونج جالاكسي أم 51


الهاتف الثاني الذي سيتم ذكره في قائمة افضل جوالات سامسونج في سنة 2021 هو جوال Samsung Galaxy M51, يعتبر هذا الجوال من بين أفضل إصدارات الشركة في هذه السنة حيث يمتلك العديد من المواصفات أبرزها:

  1. سامسونغ جالكسي M51 يمتلك معالج سناب دراجون ثماني النواة مع ذارة عشوائية رام 8 جيجا وذاكرة تخزينية 128 جيجا بايت, أيضا يأتي هذا الجوال بكاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بيكسل وأربع كاميرات خلفية بدقة 64, 12, 5, 5 ميجا بكسل.
  2. يشتغل جوال جالاكسي M51 مع نظام أندرويد 10 ويمتلك بطارية قوية بسعة سبعة آلاف ملي أمبير وهي تدعم خاصية الشحن اللاسلكي والسريع. كما أن حجم شاشة هذا الهاتف 6.7 بوصة وتدعم الشاشة دقة المشاهدة FHD.
  3. هاتف سامسونغ جالكسيSamsung Galaxy M51 متوفر بالعديد من الألوان مثل الابيض والأسود.

سعر سامسونج جالاكسي أم 51 لنسخة 8 جيجا رام و سعة تخزين 128 جيجا بايت في السعوديه 1425ريال سعودي.


جوال سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا

الهاتف الثالث الذي نسلط عليه الضوء في قائمة أفضل جوالات سامسونج خلال سنة 2021 مع ذكر أهم مواصفاته هو هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra, هذا الهاتف الذي وقع إصداره مؤخرا وهو يعتبر نسخة مطورة من هاتف Note 10 Ultra.

من أبرز مواصفات هاتف جالكسي نوت 20 الترا أن هذا الجوال مثل بقية هواتف صنف النوت مصنوع من الزجاج مع إطار من الألمنيوم وجاء هذا الهاتف بمعالج اكسينوس كما يدعم الإتصال بشبكات الجيل الثاني 2G و الجيل الثالث 3G و الجيل الرابع 4G.

جوال سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا


شاشة هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا تعتبر من أحدث شاشات الهواتف الذكية حالياً وهي من نوع Dynnamic Amoled 2X وبجودة ال QHD+ مع مساحة تصل إلى 6,9 بوصة.

بطارية جالكسي Note 20 ultra سعتها 4500 ملي أمبير و تدعم كل من الشحن السريع, الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي. ويأتي مع هذا الهاتف سماعات خارجية بصوت الستيريو حتى تقدم جودة الصوت أفضل من المعتاد, أما على مستوى الأمان نسخة سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا بها مستشعر البصمة مدمج مع شاشة الهاتف كذلك يدعم الهاتف خاصية التعرف على الوجه Face Unlock.

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra بالكثير من الألوان مثل البرونزي المط, الأبيض اللامع والأسود اللامع أيضاً.

سعر جوال سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا في المملكة السعودية يصل إلى حوالي 3399 ريال سعودي.


reaction: