القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تعدين العملات الرقمية بالهاتف

 العملات الرقمية أصبحت حديث العالم في الفترة الأخيرة نظراً للإنتشار الواسع التي تشهده مختلف أنواع العملات الرقمية، لا يمكن اليوم تصفح الويب أو مشاهدة وسائل الإعلام دون سماع أخبار عن منصات تداول العملات الإلكترونية تهتم بإنخفاض أو إرتفاع اسعار العملات الرقمية، الحديث عن اشهر العملات الرقمية في العالم وأفضل منصة تداول عملات إلكترونية. ولمن يبحث عن طرق الربح من العملات الإلكترونية يجب عليه البحث على دورات تعليمية حول كيفية التداول في العملات الرقمية حيث يوجد العديد من الفيديوهات في منصة اليوتيوب تشرح كيفية الإستثمار في العملات المشفرة، أيضاً هنالك طريقة أخرى للربح من العملات الرقمية بدون الحاجة إلى دفع المال والاستثمار وهنا نتحدث على تعدين العملات المشفرة بالهاتف أو بإستخدام الحاسوب الشخصي.

الربح من تعدين العملات الرقمية بالهاتف


التعدين هو حل المعادلات الحسابية المعقدة عن طريق برمجيات يقع تشغيلها إما عبر تطبيقات تعدين بالهاتف أو برامج على الكمبيوتر وهذه العملية مربحة كثيراً، وإذا كنت ترغب في الدخول إلى هذا المجال يجب عليك قبل مشاهدة الشروحات معرفة ما معنى تعدين العملات الرقمية؟ و كيفية تعدين العملات المشفرة مجانا بالهاتف؟


ما هو تعدين العملات الرقمية؟

تعدين العملات الإلكترونية هي ببساطة عملية إنتاج عملار جديدة مع وضعها في منصات التداول الرقمي، ولأن العملية إفتراضية فهي تقع عبر شبكة لامركزية يطلق عليها إسم محفظة blockchain حيث يقع التحقق من المعاملات بإستخدام المعادلات الحسابية الرياضية المعقدة عبر أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية للمعدنين miners.

الهدف من إنشاء مزرعة تعدين هو منع الإنفاق المزدوج للعملة الرقمية على منصات التداول، ونظرا لكون العملية حساسة وخطيرة تسمح بعض العملات الرقمية مثل البيتكوين للمعدنين الذين وقع التحقق منهم فقط من المشاركة في تحديث العملات.


طرق تعدين العملات الرقمية

 تعدين العملات الرقمية من الهاتف أو كما يسمى في عالم العملات المشفرة التعدين الفردي وهو الخيار الثاني لمن يفكر في الربح من التعدين الرقمي للعملات، هذه الطريقة تحتاج إلى فترة زمنية طويلة حتى ينجح صاحب هاتف الاندرويد في توليد جزء بسيط من أي عملة رقمية. بينما الطريقة الصحيحة والتي يمكن عبرها تحقيق الثراء الفاحش هي تكوين مزرعة تعدين البيتكوين تحتوي على مجموعة من الخوادم و الحواسيب لحل خوارزميات العملات المشفرة بطريقة سريعة وكل ما كان صاحب مزرعة التعدين يمتلك خوادم قوية كل ما حقق أرباح أكثر.


كيف استثمر في البيتكوين

الإستثمار في البتكوين يحتاج من الفرد المرور بمجموعة من المراحل حتى لا ينجر عن عملية الاستثمار خسائر فادحة، ففي البداية تحتاج إلى دورة تكوينية في كيفية التداول في العملات الرقمية مع ضرورة تحليل العملات الرقمية قبل عملية الشراء، كذلك من الضروري معرفة منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة


طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف

تعدين البيتكوين من الهاتف إما عن طريق مواقع التعدين المجانية أو عبر تطبيقات الجوال، ومن بين أشهر مواقع تعدين العملات الرقمية نجد موقع الالعاب Free Bitcoin Mining Game فكل ما عليك هو إنشاء حساب ثم البدأ في اللعب وكل ما تفوقت في اللعبة كل ما تربح أكثر نقاط ثم يتم تحويلها إلى عملة رقمية.

هنالك أيضاً تطبيقات اندرويد متوفرة في متجر جوجل بلاي تعمل على تعدين العملات الالكترونية كما يمكن تنزيل برامج التعدين من المواقع الرسمية لأجهزة الأندرويد ومن أبرز التطبيقات نجد تطبيق Monero, Pi Network, uPlexa, Scala.


أضرار التعدين على الهاتف

كما نعلم طريقة تعدين العملات المشفرة بالهاتف لها أثر سلبي على الأجهزة وفي ما يلي سلبيات التعدين عن طريق الهاتف:

  1. إستخدام برامج التعدين لمدة طويلة ينتج عنه إستنزاف طاقة الهاتف مما يؤدي إلى تلف البطارية.
  2. ربح القليل من المال عبر منصات التعدين السحابي لا يغطي تكلفة شراء هاتف جديد بعد تلف الهاتف القديم نتيجة إرتفاع الحرارة بسبب التعدين المتواصل.
  3. هنالك تطبيقات تعدين عملات رقمية عند تشغيلها يتم إيقاف المكالمات الهاتفية وتسغيل تطبيق آخر بالتوازي.


ربح المال من التعدين بالهاتف

تعدين العملات المشفرة بإستخدام الهاتف حسب التجربة الشخصية ليس بالأمر المربح حيث إستخدمت تطبيقات التعدين على هاتف اندرويد فكانت النتيجة مخيبة للأمال، ولذلك لا أنصح بهذه الطريقة بل عليك إستغلال روابط الأفلايت والترويج لها فهي مربحة أكثر.


موقع تعدين العملات cryptotab يوفر تطبيق لأجهزة الأندرويد فكل ما عليك تحميل تطبيق من هنا ثم فتح حساب جديد وسوف تجد جزء مخصص داخل البرنامج مخصص للترويج عبر رابط الافلايت في مواقع التواصل الإجتماعي مع توفير مجموعة من الصور الجذابة إلى جانب أكواد بانر إشهارية يمكن إضافتها في المواقع الخاصة.


زيادة الارباح عبر تطبيق التعدين Cryptotab يحتاج إلى إستهداف مجموعات الفيسبوك المهتمة بالربح و تداول العملات الرقمية كذلك يمكن إستغلال تطبيق تيك توك للترويج فكل ما عليك إختيار إسم جذاب وإضافة رابط الترويج في إعدادات الحساب ثم يجب نشر فيديوهات تشرح منصة التعدين مع الإشارة إلى رابط البرنامج من أجل تحفيز المشاهد على النقر على الرابط وتحميل تطبيق التعدين.


مواقع التعدين لا تضمن كسب المال عن طريق التعدين كما لا يمكن عبر هذه العملية شراء عملة البيتكوين، أيضاً لا يمكن ضمان حماية البيانات الشخصية عند إستخدام برامج التعدين. هذه التطبيقات يقع تثبيتها والعمل عليها لمدة قصيرة وعند الشعور باليأس يتم إزالة تطبيق تعدين العملات المشفرة من الهاتف بعد المحاولة لربح المال بدون جدوى، لذلك يجب دائما إستغلال المواقع التي توفر روابط الإحالة والتسويق لها لزيادة الأرباح.

reaction: