القائمة الرئيسية

الصفحات

clubhouse يصل إلى متجر أندرويد

 كما كان متوقع تطبيق clubhouse أصبح متاح لمستخدمي هواتف الأندرويد بعد أن كان التطبيق يشتغل فقط على نظام IOS فقط منذ إطلاقه. حيث أصبح اليوم النسخة التجريبة من برنامج كلوب هاوس متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور.

clubhouse يصل إلى متجر أندرويد


مع بداية الشهر الجاري ذكرت بعض الصحف المختصة في أخبار الهواتف تمكن تطبيق التواصل الإجتماعي Clubhouse المختص في عمل مجموعات و جروبات تتواصل فيما بينها عن طريق الصوت فقط إلى تخصيص دفعة ثانية من التمويل من أجل إطلاق نسخة ثانية من كلوب هاوس تكون في البداية مخصصة لبعض المستخدمين كذلك يظهر التطبيق فقط في النسخة التجريبية لمستخدمين متجر جوجل بلاى أمريكي.

و اليوم تم تأكيد هذا الخبر بعد ظهور نسخة تجريبية من تطبيق clubhouse على هاتف أندرويد، حيث ظهر كلوب هاوس خلال الساعات الماضية على المتجر الإلكتروني في الولليات المتحدة الأمريكية الخاص بهواتف الاندرويد، و ذكر الدعم الفني لتطبيق Clubhouse في تغريدة من خلال حساب كلوب هاوس على تويتر أن البرنامج في البداية يمكن تحميله فقط إذا كان المتجر أمريكي ثم تدريجيا يصبح متوفر في بقية أنحاء العالم كما تم التأكيد على الحاجة إلى دعوة حتى تتمكن من الولوج إلى هذا التطبيق.

يعتبر تطبيق clubhouse من أكثر التطبيقات التي أحدثت ضجة منذ أن تم إطلاقه، و نظرا للنجاح الذي حصل عليه عندما توفر التطبيق فقط لمستخدمي الأيفون وقع إقتباس الفكرة و تم تطوير بعض المواقع و التطبيقات الإجتماعية حتى تقدم خدمة التواصل بين الأعضاء فقط من خلال الصوت.

reaction: