القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام برنامج العروس face play

 برنامج فلتر العروسه face play أحدث ضجة في الفترة الأخيرة حول قدرة تطبيق faceblay على عمل فلتر العروسه معتمداً على الذكاء الإصطناعي في عمل دمج بين ملامح صورة الفتاة مع فيديو يحتوى على مشاهد من حفل زفاف، يحتوي برنامج العروس على مجموعة من القوالب تحتوي على مشاهد من حفل زواج للعروسه مع إختلاف مكياج العروسة وفستان العرس. طريقة استخدام تطبيق فلتر العروسة سهلة جداً فكل ما عليك تنزيل تطبيق face play من متجر جوجل بلاي ثم إلتقاط صورة من كاميرا الهاتف ثم رفعها على تطبيق العروس.


ما هو برنامج العروس face play

تطبيق فلتر العروس faceblay أصبح في الآونة الأخيرة من أكثر التطبيقات تحميلاً في العديد من الدول العربية، التطبيق موجه إلى فئة البنات وهو يعمل على دمج ملامح وجه الفتاة من خلال إلتقاط صورة بإستخدام كاميرا الهاتف الخلفية للسلفي أو رفع صورة من ذاكرة الجوال مع فيديو عروسه كما يوفر تطبيق توفير مجموعة من الفلاتر تتضمن مكياج عروسة، أنواع مختلفة من فساتين الزفاف و قصة شعر مصففة تتلائم مع الفستان والمكياج ثم عند إنتهاء عملية دمج الملامح مع الفيديو يمكنك نشر الفديو على مواقع التواصل الاجتماعي أو تحميل مقطع الفيديو على ذاكرة الهاتف.

تصميم وتطوير تطبيق العروس faceblay من قبل مجموعة Innovational Technologies Limited ووقع إصدار النسخة الأولى من برنامج العروس خلال شهر أوت من سنة 2021 وتم تحديث البرنامج خلال شهر ديسمبر بعد أن شهد إرتفاع كبير في عدد التحميلات.


كيفية تنزيل تطبيق face play

تنزيل برنامج face play فلتر العروسه للاندرريد من متجر جوجل بلاي مع إمكانية تنزيل تطبيق فلتر العروسه free play face لأجهزة الأيفون و جوالات الهواوي من المتاجر الرسمية، حجم التطبيق لا يتجاوز 37 ميجا بايت ويحتوي على مجموعة من الإعلانات الربحية كما يحتاج برنامج فيس بلاي إلى تفعيل أذونات الوصول إلى مساحة تخزين الهاتف، الكاميرا، الصوت حتى تتمكن من إنشاء فيديو زفاف عروسه.

تنزيل برنامج العروس face play لعمل فلتر العروسه مجانا للاندرويد من هنا.


طريقة إستخدام برنامج فلتر العروسه face play

كيفية استخدام برنامج العروس face play


  • تحميل تطبيق فلتر العروسه face play من متجر بلاي ستور.
  • تفعيل أذونات الوصول إلى الصور والوسائط الموجودة في ذاكرك الهاتف.
  • تسجيل الدخول إلى برنامج فلتر العروسة بإستخدام حساب البريد الإلكتروني جيميل أو عن طريق حسابك على الفيسبوك.

تنزيل تطبيق face play


  • إختيار قائمة العروس من واجهة برنامج العروس "wedding dress".
  • النقر على قالب فلتر العروسه الذي سوف تدمج معه صورتك.
  • النقر على كلمة " add face" حتى يقع رفع صورة من جهازك إلى التطبيق.
  • بعد رفع الصورة على برنامج العروسة قم بتحديد ملامح الوجه ثم اضغط على موافق.
  • المرحلة الموالية إختيار إستخدام النسخة المجانية من تطبيق face play ثم تبدأ عملية مونتاج الصورة مع الفيديو.
  • المرحلة الأخيرة عند إنتهاء دمج الصورة مع الفيديو يظهر لك شريط أسفل شاشة البرنامج يحتوى على زر مشاركة الفيديو عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي تيك توك، انستقرام، الفيسبوك مع إمكانية حفظ الفيديو على الهاتف.


تطبيق فلتر العروس هو مجرد تطبيق بسيط يعمل على دمج ملامح البنات مع قوالب تحتوي على فديوهات عرايس ولكن يجب الحذر من أذونات هذا التطبيق خاصة الوصول إلى ذاكرة الهاتف، تجربة تطبيق العرائس على هاتف الاندرويد بطريقة إحترافية لا تحتاج إلى إتقان مونتاج الفديوهات فقط بضغطة زر واحدة يمكن إنتاج فيديو عروسة احترافي.

reaction: