القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية المشاركة في برنامج المواهب العربية ببجي PUBG MOBILE

 الانضمام إلى برنامج المواهب العربية ببجي موبايل أصبح حلم محبي ألعاب الموبايل من الشباب العربي لذلك أصبح الكثير يبحثون عن كيفية المشاركة في المواهب العربية الخاص بمحبي لعبة PUBG MOBILE حيث يمنح هذا البرنامج للمشاركين شدات ببجي مجاناً بطريقة شرعية وقانونية.

كيفية المشاركة في برنامج المواهب العربية ببجي PUBG MOBILE


بعد تحديث PUBG موبايل 2022 أصبحت ببجي افضل لعبة في العالم بعد تراحع شعبية فري فاير حيث تسعى الشركة المطورة إلى إستغلال تراجع الألعاب المنافسة عن طريق إصدار تحديثات جديدة مميزة إلى جانب إضافة قسم المواهب العربية مع تقديم مجموعة من الهدايا والجوائز المالية لكل مشارك في هذا البرنامج.


شروط القبول في برنامج المواهب العربية ببجي موبايل

تسعى إدارة لعبة ببجي على جذب صناع المحتوى من الشباب العربي حتى تتمكن من تشجيعهم على لعب ببجي والترويج لها مجاناً بينما تقدم لهم مجموعة من الموارد التعلبمبة والمكافآت المالية والإشهار المجاني للحسابات، ومن أجل التقدم بطلب المشاركة في برنامج مواهب ببجي العربية يجب أن تتوفر الشروط التالية:

  1. أن يكون صاحب طلب الانضمام من صناع المحتوى ويمتلك قناة يوتيوب أو حساب تيك توك أو حساب انستقرام، وكل ما كان صانع المحتوى يمتلك أكثر متابعين كل ما زادت المكافآت.
  2. يجب أن يقدم المشارك محتوى باللغة العربية.
  3. المحتوى المقدم يكون يهتم بالألعاب ويجب أن يتجاوز عمر المشارك 18 سنة.
  4. يسمح فقط للعرب من الشرق الأوسط وبلدان شمال إفريقيا المشاركة في برنامج المواهب العربيه ببجي موبايل.
  5. أيضاً، من بين الشروط هو القدرة على المونتاج الإحترافي للفيديوهات من أجل إنشاء محتوى جذاب.


إمتيازات المشاركة في المواهب العربية PUBG MOBILE

  • يتمتع المشارك في برنامج Arab Talent PUBG MOBILE بجموعة من الإمتيازات على غرار الحصول على ألقاب حصرية للمؤثرين ويتم إصدار الألقاب حسب مستوى المؤثر على منصة اليوتيوب، كما يمكن الحصول على مجموعة من المكافآت الحصرية مثل منتجات حقيقية للعبة، مكافآت مالية و مكافآت شحن UC شدات مجاناً.

  • يتم الترويج لكل صناع المحتوى المميزين في اللعبة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للعبة مما يساهم في زيادة شعبية صناع المحتوى كما يتمع كل مشارك في برنامج مواهب ببجي موبايل بتذاكر من أجل الحضور في التجمعات الدورية الخاصة باللعبة.

مقالات قد تعجبك:

تحديث ببجي موبايل 2022 تحميل ببجي فرعون

ماهي افضل طرق الربح من الالعاب؟

تنزيل لعبة ببجي الهندية للاندرويد Pubg India


طريقة الاشتراك في برنامج المواهب العربية ببجي موبايل

الاشتراك في برنامج المواهب العربيه ببجي موبايل يحتاج إلى إمتلاك عدد محترم من المتابعين لا يقل عن 5000 مشترك في اليوتيوب ثم يجب عليك تقديم طلب الاشتراك في البرنامج وذلك عبر إتباع الخطوات التالية:

  • تثبيت تطبيق discord على الهاتف.
  • الدخول إلى رابط تقديم طلب الانضمام إلى برنامج مواهب PUBG موبايل من خلال كتابة: عنوان البريد الإلكتروني، إسم حياب ديسكورد، البلد، إسم قناة اليوتيوب، ID حسابك ببجي، كتابة عدد المشتركين في قناة اليوتيوب وأخيراً يجب كتابة متوسط عدد المشاهدات لكل فيديو.

reaction: