القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي افضل طرق الربح من الالعاب؟

تحظى الالعاب الالكترونية في السنوات الأخيرة بشعبية كبيرة لدى كل الفئات العمرية وفي ظل تنامي إستخدام الهواتف الذكية أصبح المطورين يعملون على تحسين ألعاب الهاتف. توفير هواتف قادرة على تشغيل الألعاب من قبل شركات الهواتف الذكية يعتبر حافز لكل مطور ألعاب حتى يعمل على إنشاء لعبة بمواصفات منافسة لألعاب البلايستيشن.

ماهي افضل طرق الربح من الالعاب؟


مشاهدة إحصائيات بعض الألعاب على المتجر الإلكتروني بلاي ستور المخصص لهواتف الاندرويد أو متاجر هواتف الأيفون و هواوي يأكد لك مدى نجاح العاب الجوال في الهيمنة على نسبة التحميل مقارنة ببقية التطبيقات الأخرى، و من أبرز العاب الهاتف التي يلعبها الملايين من الأطفال اليوم نجد كل من لعبة فري فاير، ببجي، كندي كراش و في إنتظار الإصدار الرسمي للنسخة الخاصة بالهواتف من لعبة كول اوف ديوتي التي من المنتظر أن تشهد عدد كبير من التحميلات في ظل نجاح اللعبة على أجهزة البلايستيشن.


 الربح من الالعاب

الربح من الالعاب الالكترونية يحتاج إلى التركيز على لعبة لها عدد كبير من المستخدمين ثم تكوين قاعدة محترمة من المتابعين حتى يقع توظيفهم في مجال الربح من الانترنت عن طريق الالعاب، ولكن لا يجب التركيز في البداية فقط على طريقة الربح من الالعاب بل يفضل دائما التركيز على تطوير المهارات و القدرات من أجل تحقيق أكبر عدد من الانتصارات لجذب أكبر عدد من المتابعين و تكوين قاعدة جماهرية يمكن إستغلالها فيما بعد في كسب المال من اللعب.


ما هو الربح من الالعاب 

ربح المال عن طريق الالعاب لا يعد أمر مستحيل في ظل الهوس بهذا المجال من قبل عدد كبير من الأطفال و الشباب و مع توفر العزيمة و الإرادة على تحقيق ارباح يمكن النجاح في هذا المجال، لكن يجب في البداية دراسة السوق "العاب فيها ربح المال" و معرفة افضل طريقة لكسب المال عن طريق الألعاب.


تعريف الربح من الالعاب

الربح من الالعاب هو استغلال مجال ألعاب الهاتف في كسب المال و الربح منه و يمكن الإعتماد فقط على الجوال في البداية ثم عند النجاح في تحقيق الأرباح يمكن تطوير العمل كما تفتح لك الشهرة العديد من الخيارات للربح و كسب المال و هنالك العديد من الشباب العربي الذي حقق أرباح كبيرة من ألعاب الجوال.


هل الربح من الالعاب حقيقي

يتسائل البعض هل هنالك العاب يمكن الربح منها و ماهي حقيقة الربح من الالعاب و الإجابة بكل بساطة بالطبع يمكنك جني أرباح فقط يجب عليك التحلي بالصبر و العمل المتواصل بدون إنقطاع حتى تتمكن من تحقيق أهدافك، لذلك لم يعد يقتصر دور ألعاب الهاتف على الترفيه فقط بل إذا كنت من المحترفين فمن المهم إستغلال الموهبة في جني الأموال بطريقة ذكية.


أنواع الربح من الالعاب

يوجد العديد من أنواع الربح من الالعاب لكن لكل مجال طريقة خاصة يعتمد عليها لزيادة الأرباح كما يختلف كل نوع في طريقة كسب المال. أيضاً من الضروري التركيز على تطوير مهارتك في كل مجال حتى تتمكن من التميز عن بقية المنافسين ففي كل محتوى يوجد هنالك منافسة و كل ما نجحت في الترويج للمحتوى ارتفعت الارباح.

من أبرز أنواع الربح من ألعاب الهاتف هي إنشاء قناة يوتيوب مختصة في الألعاب و الربح منها أو بيع حسابات المرتبطة بالألعاب، لكن هنالك بعض الطرق الأخرى يمكن الربح منها من الالعاب بها منافسة سهلة و لا تستحق إلى شخص محترف في الألعاب.


 طرق الربح من الالعاب

يبحث الكثير من مستخدمي الويب عن أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين و في هذا المقال نقدم لكم أفضل إجابة لمن يتسائل عن كيف لشخص أن يربح و هو يلعب الالعاب الالكترونية، هي نبدأ التعرف على افضل طرق كسب المال من اللعب بالهاتف.


الربح من قناة يوتيوب للالعاب

بدأت قصة العديد من مشاهير اليوتيوب من نيتش الالعاب لذلك يعد خيار فتح قناة يوتيوب هي الخيار الأفضل للمبتدئين، لذلك من الضروري في هذه المرحلة إنشاء بريد إلكتروني من أجل فتح قناة على منصة اليوتيوب و عند تحقيق شروط القبول في برنامج جوجل أدسينس المتمثل في الوصل إلى 4000 ساعة من المشاهدات و 1000 مشترك من المتابعين يمكنك تقديم الطلب للربح من القناة، أيضاً لا يقتصر أرباح قنوات اليوتيوب من برنامج جوجل ادسينس بل عندما يرتفع معدل مشاهدات فيديوهات القناة يتم التواصل معك من قبل العديد من المستشهرين إما لعرض منتوجاتهم أو لعمل إشهار للألعاب الخاصة بهم كما يمكن الربح عن طريق روابط الإحالة و الترويج لها عبر القناة.


الربح من بيع حسابات الالعاب

الوصول إلى مراحل متقدمة في اللعبة يفتح لك أبواب الربح من حسابك و ذلك عن طريق عرض الحساب المرتبطة باللعبة للبيع و هنالك العديد من مجموعات الفيسبوك التي يتم فيها بيع الحسابات لذلك إذا كنت من المحترفين في الألعاب فكل ما عليك هو فتح العديد من حسابات لكل لعبة ثم عند الوصول إلى مراحل متقدمة إبحث عن مجموعات الفيسبوك التي لها علاقة بهذه اللعبة و قم بنشر إعلان بيع حساب فري فاير بدون كتابة السعر حتى يتم البيع عند الوصول إلى أعلى سعر مقترح من الأعضاء.


الربح من بيع إضافات الألعاب

يتمثل الربح من بيع إضافات الألعاب في إستغلال البطاقات البنكية بالعملات الأجنبية أو الإشتراك في بعض البرامج المجانية لربح النقاط ثم تحويلها إلى متجر جوجل بلاي و هنا يمكن التركيز على متجر آب جاليري لهواتف هواوي الذي يمنح فرصة الحصول على نقاط يقع عن طريقها شراء بطاقات جوجل بلاي. و لمن يتسائل كيف اربح من بطاقات جوجل بلاي و هل هنالك من يربح من بيع إضافات الالعاب الالكترونية فالإجابة بكل بساطة نعم هنالك من يربح من بيع بطاقات جوجل بلاي إلى محبي لعبة ببجي و فري فاير لشراء الشدات "الجواهر" ، كما نعلم خاصة في دول شمال إفريقيا لا تتوفر وسائل الشراء من متجر جوجل بلاي لذلك يمكن شراء البطاقات و بيعها.


الربح من ألعاب تعدين العملات

تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف أصبح ممكن و كما سبق و نشرنا لكم مقال حول كيفية الربح من التعدين و من بين التطبيقات التي شرحتها في قناة اندرويدر موقع العاب اون لاين يعمل على تعدين العملات الرقمية عن طريق اللعب حيث يمكن إستغلال مثل هذه المواقع في اللعب و ربح المال بدون إنشاء قناة يوتيوب.


الربح من اكسسوارات الالعاب

التجارة الإلكترونية يعتبر واحد من الخيارات المتاحة لمن يبحث عن طريقة لكسب المال من الألعاب فكل ما عليك البحث عن إكسسوارات جوال لها علاقة بمجال الألعاب و يمكن في هذه المرحلة التركيز على أشهر الألعاب فقط ثم للترويج في البداية بطريقة مجانية يمكنك الإشتراك في مجموعات الفيسبوك المهتمة بمجال جايمنج و كذلك هنالك كل من منصة بينتريست، تيك توك و الانستقرام يمكن الترويج فيهم بطريقة مجانية.


إنشاء مدونة للألعاب و الربح منها

هل تعلم عزيزي القارئ أن أرباح المواقع المختصة في الألعاب ضخمة و هي محفزة جداً لكل من يبحث عن طريقة للربح من الانترنت. و إنشاء موقع متخصص في الألعاب لا يحتاج إلى رأس مال كبير حيث يمكن للمبتدئين من إنشاء مدونة على منصة بلوجر مع إستخدام قالب مجاني إحترافي مثل النسخة المجانية من قالب سيو بلاس و شراء اسم نطاق ثم تبدأ في كتابة مقالات عن كل ما يهم الألعاب ثم عند النجاح في جلب عدد محترم من الزوار يمكنك التقدم بطلب إلى منصة جوجل ادسينس للربح من الإعلانات التي تظهر في الموقع.


الربح من انشاء الالعاب

ليس من الضروري إتقان لغات البرمجة حتى تتمكن من برمجة الألعاب بل يمكن شراء الألعاب من مواقع المبرمجين و لعل موقع  sellmyapp من أشهر مواقع شراء و بيع تطبيقات الهاتف حيث يمكن عبر هذا الموقع شراء كود سورس للألعاب ثم كل ما علطك إنشاء حساب في منصة جوجل أد موب لإضافة شفرة الإعلانات داخل اللعبة للربح منها و في المرحلة الأخيرة كل ما عليك فتح حساب جوجل للمطورين حتى تتمكن من نشر التطبيقات في متجر جوجل بلاي ستور.


 أسرار الربح من الالعاب

هنالك العديد من العوامل التي تساعد في الربح من الالعاب و من أسرار الربح من الانترنت هو إستغلال مواقع التواصل الإجتماعي في تكوين مجموعات مهتمة بمختلف الألعاب حيث يجب إنشاء مجموعة فيسبوك أو الاشتراك في المجموعات و في هذه النقطة يجب البحث عن مجموعات التي يسمح لك بالنشر فيها بدون موافقة، أيضاً يمكن فتح حساب تيك توك و نشر فيديوهات عن الألعاب مع ضرورة إضافة رابط القناة أو الموقع في الحساب كما يمكن فتح حساب في كل من بينترست و انستقرام. كما يجب إستخدام أدوات جوجل المجانية " جوجل تراند و  جوحل ادوردز" للبحث عن الألعاب الرائجة في كل بلد و ماهي أكثر العبارات التي يبحث عنها محبي الألعاب و يحتاج أصحاب قنوات اليوتيوب و المواقع إلى تعلم تقنيات السيو من أجل جلب أكبر عدد من الزوار و زيادة الأرباح بطريقة مجانية.

ماهي افضل الالعاب لربح المال؟

أفضل الألعاب التي يكون لها عائد مالي ضخم هي تلك الألعاب الموجهة إلى الأطفال لكن لا يجب التركيز فقط على هذه الفئة و ذلك لكون بعض طرق الربح من الألعاب عند إستهداف الأطفال لن تتمكن من الربح أو تكون الأرباح منخفضة جداً، لذلك يجب قبل إختيار طريقة الربح من الألعاب تحديدالفئة المستهدفة حتى تتفادى الفشل في كسب المال من الالعاب.

هل الربح من العاب البلايستيشن افضل من الربح من ألعاب الهاتف؟

في ظل إرتفاع سعر أجهزة البلايستيشن إلتجأ الشباب إلى شراء الهواتف الذكية التي يمكن عبرها تشغيل الألعاب و اللعب بأقل التكاليف لذلك يجب إستهداف ألعاب الهاتف للربح بسبب إرتفاع عدد المستخدمين مقارنة بالبلايستيشن كما لم يعد هنالك من يستخدم بشكل كبير أجهزة البلايستيشن و الحواسيب في الألعاب لإعتبار سهولة اللعب على الهاتف في كل مكان فاليوم أصبحنا نشاهد فيديوهات للأطفال يلعبون بالهاتف في وسائل التنقل و حتى الشباب هنالك من يلعب بالهاتف أثناء الدراسة أو العمل.


reaction: