القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث سناب شات 2021 ميزة جديدة

 تحديث جديد في تطبيق سناب شات سوف يظهر عند المستخدمين بعد أن تم مؤخرا إضافة كيفية الربح من منصة الأضواء spotlight, حيث من المنتظر أن يتم ميزة تدعى مؤشرات السناب وتشبه هذه الإضافة إلى حد كبير أداة google trend, ومن خلال ميزة snapchat trend يمكن لكل مستخدمين تطبيق السناب شات عمل تحليل لكل كلمات التي يتم تداولها في عملية كتابة عنوان القصص أو كذلك عند إضافة وصف لهذه الفيديوهات القصيرة.

تحديث سناب شات 2021 ميزة جديدة


لم يتم الإعلان الرسمي عن هذه الميزة إلى حد الآن ولكن حسب موقع ixbit من المنتظر أن تظهر مؤشرات بحث سناب شات قريباً. هذه الإضافة يمكن الإعتكاد عليها في زيادة الأرباح وذلك عبر عمل تحليل لكل الكلمات والمصطلحات التي يقع إستخدامها بكثرة في البرنامج أيضا تظهر هذه الأداة الفترة الزمنية ونسبة التفاعل على كل كلمة.


وتساعد هذه الميزة الجديدة كل من يبحث عن زيادة المشاهدات كذلك الشهرة, حيث يتم الإعتماد على هذه الطريقة من قبل صناع المحتوى في منصة اليوتيوب من أجل الظهور في المراتب الأولى عند البحث كما يعتمد أيضاً أصحاب المواقع على هذه الأداة للبحث عن الكلمات عند كتابة المقال.


ميزة مؤشرات بحث الكلمات داخل تطبيق سناب شات تساعد الراغبين في تسويق المنتجات عبر عمل تحليل لكل منتج والتجسس عن بقية الشركات ومعرفة ماهي أكثر المنتجات مبيعاً كما يمكن كذلك يمكن معرفة آخر الأخبار التي تشغل الناس.

reaction: