القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات عداد الخطوات لمعرفة كم خطوة مشيت

 ممارسة رياضة المشي مفيدة جداً لصحة الإنسان ولذلك ينصح أطباء التغذية بممارسة هذه الرياضة يومياً، ومن بين البرامج التي يعتمد عليها الرياضيين في عملية التحفيز عند المشي إستخدامهم برامج حساب المسافة المقطوعة سواء عن طريق عداد الخطوات أو حساب السعرات الحرارية. هنالك بعض الدول المتقدمة بسبب إرتفاع أعداد المصابين بمرض السمنة حاولت تشجيع المواطنين على ممارسة نشاط رياضي إما عبر توفير مسالك ومساحات خضراء قريبة من المحافظات أو عبر رصد جوائز ومبالغ مالية لكل مواطن، ويعد برنامج المشي sweatcoin من بين افضل برنامج حساب الخطوات بفلوس لتشجيع المجتمعات على المشي مع ضمان ربح المال عن كل مسافة يقطعها صاحب الجوال.

افضل برامج حساب الخطوات للاندرويد


برنامج حساب الخطوات للاندرويد، تطبيق حساب مسافة المشي... كل هذه التطبيقات تشغتل إما مع نظام تحديد المواقع في الهاتف GPS أو عن طريق مستشعر في الهاتف يقوم بتحديد المسافة المقطوعة بدون الحاجة إلى إستخدام الإتصال اللاسلكي بالنت مما يساعدك على إجتناب اللجوء إلى إستخدام حمية غذائية مع ضمان مراقبة نشاطك اليومي. يعتمد برنامج حساب المسافة المقطوعة على مستشعرات accéléromètre و gyroscope لتحديد حركة المشي وتشغيل عداد حساب الخطوات.


افضل برنامج لحساب الخطوات للاندرويد


يعد برنامج pedometer من أفضل برامج عداد الخطى للأندرويد وفي ما يلي مميزات هذا التطبيق:

  1. يحافظ تطبيق عداد الخطوان pedometer على بطارية الجوال من التلف فهذا البرنامج لا يعتمد على نظام تحديد المواقع GPS لتحديد المسافة المقطوعة عند المشي.
  2. بيدومتر لا يحتوي على الإشتراكات المدفوعة بل يمكن إستخدام كل مميزات التطبيق بدون الحاجة إلى إستخدام البطاقة الائتمانية والدفع للحصول على النسخة المدفوعة مثل العديد من برامج حساب الخطوات.
  3. يوفر تطبيق pedometer إمكانية تحويل الواجهة الرئيسية إلى رسوم بيانية تحتوي على كل المعلومات الخاصة بممارسة رياضة المشي.
  4. يمتلك البرنامج واجهة رئيسية تحتوي على كل المعلومات التي يحتاج الرياضي معرفتها مثل معلومات حول المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية.
  5. إستخدام أفضل ابلكيشن لحساب الخطوات على الاندرويد لا يحتاج إلى إنشاء حساب جديد في التطبيق.
  6. تحميل تطبيق حساب الخطوات للاندرويد من متجر جوجل بلاي ويجب الحذر دائماً من تحميل التطبيقات من المتاجر الغير رسمية تجنبا لمشاكل التجسس على الجوال.


أفصل برنامج لمعرفة كم خطوة مشيت بدون نت

يعتبر تطبيق عداد الخطوات - عداد الخطى من افضل تطبيقات المشي المجانية للجوال حيث إلى جانب الإستخدام المجاني لكل الأدوات في البرنامج فلا يحتاج تطبيق عداد الخطى إلى الإتصال بالنت حتى يبدأ عملية حساب مسافة المشي بل يستخدم مستشعر الحركة في الهاتف حتى يقوم بحساب عدد الخطوات عند المشي و عدد السعرات الحرارية التي وقع حرقها عند المشي .


معلومات عن تطبيق عداد الخطى بدون نت

  • تم إصدار النسخة الأولى من برنامج عداد الخطوات خلال شهر سبتمبر من سنة 2021.
  • بعد مرور 6 أشهر من إضافة التطبيق في منصة جوجل بلاي تحصل البرنامج على أكثر من 50 ألف عملية تحميل على أجهزة الأندرويد.
  • تشغيل عداد الخطى لا يحتاج إلى وصل الهاتف مع شبكة الأنترنت.
  • لا يحتاج البرنامج إلى تفعيل الأذونات بل يحافظ على خصوصية صاحب الجوال.
  • يتضمن برنامج عداد الخطى على إعلانات جوجل أد موب وهذا ما يفسر ظهور بعض الإعلانات الربحية عند إتصال الهاتف بالنت.
  • يمكن تنزيل برنامج حساب الخطوات مجانا للاندرويد.
  • لا تحتاج إلى فتح حساب داخل التطبيق فقط بمجرد تحميل البرنامج يمكن الدخول إلى الواجهة الرئيسية مباشرة بدون تسجيل الحساب.


كيف استخدم برنامج عداد الخطوات

بمجرد تحميل عداد الخطوات على الهاتف وبعد تثبيت التطبيق كل ما عليك تحديد الخيارات التالية:

أفصل برنامج لحساب مسافة المشي بدون نت


  • إختيار الجنس: ذكر أو أنثى.
  • المرحلة الثانية تحديد الإرتفاع والوزن.
  • المرحلة الثالثة تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تحتوي على المسافة المقطوعة بالكيلومتر، السعرات الحرارية، مدة المشي بالساعة.

كيف استخدم برنامج عداد الخطوات


  • يمكن تحديد خطة صاحب الجوال وذلك بالنقر على خيار اليوم ثم الإنتقال إلى خيار خطة حيث يوفر لك تطبيق عداد الخطى مجموعة من الخطط وذلك حسب رغبة صاحب الهاتف مثل: خطة مشي من أجل خسارة الوزن، خطة للحفاظ على اللياقة البدنية...
  • أما خيار يوميا فهو يقدم لك مجموعة من التمارين الرياضية للمساعدة على ممارسة الرياضة إلى جانب خطة المشي.
  • خيار الصحة مفيد جداً حيث يقوم التطبيق بتذكير الرياضي بضرورة شرب الماء عند المشي مع إمكانية تغيير سعة الكوب المقدر شربه عند كل تنبيه.
  • قسم الإعدادات في تطبيق عداد الخطوات يمكنك من تحديد عدد الخطوات المستهدفة يومياً، تغيير الملف الشخصي "الطول، الوزن، طول الخطوة"، أيضاً يمكنك تحديد تنبيه لتوقيت ممارسة رياضة المشي.


تنزيل برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية

عداد الخطوات تطبيق صغير الحجم يساعد كل من يسعى إلى فقدان الوزن أو المحافظة على رشاقة الجسم، ولمن يبحث عن رابط تحميل برنامج عداد الخطوات و السعرات الحرارية للاندرويد فهذا الرابط مباشر من متجر جوجل بلاي. يمكنك تنزيل تطبيق عداد الخطى وتشغيل البرنامج على كل هواتف الأندرويد ولكن قد تواجه مشكلة توقف حساب المسافة المقطوعة عند تشغيل التطبيق وحسب مصممي التطبيق يعود سبب مشكلة توقف إحتساب الخطوات إلى إستخدام الجوالات القديمة.


Zombie Run أفضل تطبيق عداد الخطوات


تطبيق عداد الخطى زومبي مختلف عن بقية برامج حساب الخطوات حيث يعمل التطبيق على تحفيز المستخدم على الحفاظ على اللياقة البدنية للمستخدم من خلال محاولة إقناع الرياضين على ضرورة إكمال المسافة المقطوعة قبل التوقف. يستخدم الآن أكثر من مليون شخص برنامج عداد الخطوات Zombie Run وهذا العدد الصخم من التنزيلات دليل على مدى نجاح البرنامج في تحفيز المستخدم على ضرورة مممارسة رياضة المشي للحفاظ على سلامة الجسم.

برنامج حساب المسافات زومبي مجاني ولا يحتاج إلى انشاء حساب على المنصة فقط عند عرض خيار فتح حساب قم بتخطي هذا الخيار للإنتقال إلى الواجهة الرسمية ثم توجه إلى خيار  Missions حيث من أجل التحفيز يعرض التطبيق مجموعة من المراحل يجب إكمالها من أجل الإنتقال إلى المرحلة التالية.


reaction: