القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن تطبيق سويت كوين "برنامج الربح من المشي"

 سويت كوين يعتبر من أشهر تطبيقات اللياقة البدنية في الفترة الأخيرة, هذا البرنامج الوحيد الذي يشجع الناس على ممارسة المشي والربح من خلال جمع النقاط و تحويلها إلى عملة sweatcoin. ومن خلال مدونة اندرويدر تك التطرق إلى كيفية التسجيل في برنامج سويت كوين إلى جانب شرح طريقة الربح من هذا التطبيق, ولكن في مقال اليوم سوف نذكر لكم أهم معلومات حول هذا البرنامج.

معلومات عن تطبيق سويت كوين "برنامج الربح من المشي"


ماهو تطبيق سويت كوين

برنامج المشي سويت كوين يعتبر تطبيق فريد من نوعه في عالم تطبيقات الهواتف الذكية. الإنطلاقة الفعلية للتطبيق كانت في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة البريطانية ومن المتوقع أن يصل هذا البرنامج تدريجياً إلى كل دول العالم. الهدف من هذا التطبيق تشجيع المواطنين على ممارسة رياضة المشي بإنتظام, حيث يتم تشغيل نظام تحديد المواقع عند فتح التطبيق حتى يبدأ البرنامج في معرفة المسافة و عدد الخطوات التي قام بها صاحب الحساب ثم عند الإنتهاء من ممارسة الرياضة يتم بشكل تلقائي تحويل عدد الخطوات إلى عملة السويت كوين.


شرح تطبيق سويت كوين

كما سبق وذكرنا برنامج الربح من المشي متوفر فقط في دولتين فقط وإذا كنت غير قاطن بهما لن يتوفر هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي حيث كل ما عليك في هذه الحالة البحث عن نسخة sweatcoin apk. بمجرد الإنتهاء من تحميل النسخة من مصادر خارجية تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف ثم كل ما عليك فتح حساب وتفعيل كل من نظام تحديد المواقع GPS و تطبيق Google Fit. الجدير بالذكر أن عملية ربح النقاط أو ربح عملة سويت كوين ليس مختصر فقط على كل من يمارس رياضة المشي حيث يمكن عبر رابط الإحالة الربح من برنامج المشي 5 عملات sweat coin عن كل صديق يسجل في هذا التطبيق.


كيف استخدم برنامج سويت كوين؟

إستخدام برنامج ممارسة رياضة المشي ابسويت كوين لا يحتاج منك معرفة كبيرة بمجال الربح من التطبيقات حيث كل ما عليك بمجرد الإنتهاء من عملية إنشاء حساب المشي بشكل منتظم يومياً حتى تربح أكثر نقاط ممكنة كما يجب عند فتح البرنامج تفعيل خيار تحديد الأماكن حتى يتم تتبع الهاتف عبر خاصية GPS كما يحذر التطبيق من عملية الغش عن المشي وذلك عبر الركوب على وسائل التنقل لربح أكثر نقاط بدون ممارسة الرياضة ويعرض مثل هذه الأشياء صاحب الحساب إلى غلق هذه المنصة نهائياً وحرمانه من تحويل النقاط التي تحصل عليها إلى عملة سويت كوين.


كم يساوي السويت كوين؟

تحديد قيمة عملة السويت كوين مرتبطة حسب طريقة السحب كذلك حسب التاريخ, وهنا سوف نعتمد على تجربة بعض المشتركين في هذا البرنامج حتى نتمكن من معرفة كم تساوي السويت كوين اليوم. إذن حسب تجربة المستخدمين خلال سنة 2021 تبين أن عملة واحدة من السويت كوين يمكن تحويلها إلى حوالي 0.0137 دولار و لكن إذا تم الإحتفاظ بالنقاط داخل التطبيق و لم يتم سحب المبلغ يمكن أن تشهد هذه العملة إرتفاع في قيمتها خلال السنوات القادمة لذلك تختلف قيمة العملة من سنة إلى أخرى.


كيف اشتري من سويت كوين؟

الربح من جمع النقاط داخل تطبيق سويت كوين يوفر لك فرصة سحب المال أو شراء بعض المنتجات من الأسواق العالمية, حيث هنالك شراكة بين مؤسسي هذا البرنامج و بعض مواقع التجارة الإلكترونية العالمية مثل أمازون. وطريقة الشراء من سويت كوين تحتاج إلى توفر عدد من النقاط يختلف حسب المنتجات ثم لك حرية إختيار منتج ما و تقوم بشرائه من داخل التطبيق.


reaction: