القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان الرسمي عن آخر إصدارات هواتف وان بلس OnePlus 11

 تواصل شركة وان بلاس الإعلان عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية وهذه المرة أعلنت الشركه عن إصدار هاتف وان بلس الجديد يوم الرابع من شهر جانفي 2023 ويذكر أن الشركة قامت بنشر إعلان تسويق جديد في تأكيد رسمي على تاريخ الإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 11 ومن المنتظر بيع هاتفها الجديد في الأسواق الصينية ابتداءً من اليوم الرابع من شهر جانفي ثم بعد مرور ستة أسابيع تعتزم الشركة بيع هاتف وان بلاس 11 في الأسواق العالمية والبداية سوف تكون بطرح النسخة الجديدة في سوق الهواتف الذكية في الهند.

الإعلان الرسمي عن آخر إصدارات هواتف وان بلس OnePlus 11


وعبر الحساب الرسمي لشركة OnePlus على الشبكة الاجتماعية ويبو Weibo سيتم تقديم OnePlus 11 في الصين يوم 4 جانفي بداية من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت الصين، وكشفت وان بلس عن البعض من مواصفات هذا الهاتف الجديد من خلال بعض الصور بينما تبقى بقية المواصفات هي مجرد تسريبات من بعض المواقع التقنية العالمية وفي إنتظار التأكيد الرسمي.


معلومات مفيدة تجدونها هنا:

افضل هواتف شبكة الجيل الخامس الذكية 5G

افضل كاميرات الهواتف في دقة التصوير

أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص


مواصفات هاتف وان بلس الجديد OnePlus 11

  • ياتي هاتف OnePlus الجديد بثلاث كاميرات خلفية كما تتميز هذه الكاميرات بشكلها الدائري.
  • هاتف وان بلس 11 متوفر في الأسواق باللون الأسود والأخضر.
  • هنالك حديث أيضاً عن دعم الهاتف للشحن السريع بقوة تصل إلى 100 واط مع بطارية بسعة 5000 ملي أمبير.
  • بعض التسريبات تؤكد على استخدام شركة وان بلس معالج كوالكم Snapdragon 8 في تصنيع الهاتف مع إستخدام ذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجا بايت.
  • وحسب الصور المتداولة يظهر هنالك زر جديد في حافة الهاتف يساعد على تغيير الأوضاع بشكل يدوي "الوضع الصامت، وضع عدم الازعاج، الاهتزاز" إلى جانب أزرار رفع الصوت.
  • هاتف ون بلاس الجديد يأتي بواجهة Colors 11 مع نظام تشغيل اندرويد 13.
  • ومن المنتظر أيضاً أن يأتي الهاتف بشاشة AMOLED مع قياس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 ميجا هرتز.
  • هاتف ون بلس 11 من المنتظر أن يأتي مع سماعات رأس لاسلكية OnePlus Buds Pro 2 بنفس لونين هاتف: الأخضر والأسود.


شركه الهواتف OnePlus اختارت السوق الهندية للإعلان عن بدايه بيع هاتف وان بلس 11 الجديد في الأسواق الخارجية مع بداية شهر فبرابر من سنة 2023 فيما سوف يتم طرح النسخة الجديدة من هاتف وان بلس 11 في الأسواق العالمية تدريجياً وحسب التقارير الصحفية وقع إختيار الاعلان عن هذا الهاتف في الهند بعد إحتلال الشركة المرتبة الثالثة خلف كل من هواتف الايفون وهواتف السامسونج من حيث عدد المبيعات في سوق الهواتف الذكية في الهند.


reaction: