القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من بيع الخدمات المصغرة بالهاتف

 الربح من بيع الخدمات المصغرة في بعض المنصات هي طريقة سهلة لربح المال بدون الالتجاء الى استثمار المال فكل ما تحتاجه هو بيع الخدمات مثل ترجمة النصوص، تصميم الصور، التسجيل الصوتي والعديد من الأشياء الأخرى فكل مهارة يمتلكها مستخدم الهاتف يمكنه استثمارها في هذه المنصات فكل ما يحتاجه هو هاتف ذكي ثم تثبيت تطبيقات على الهاتف أو بإستخدام متصفح الهاتف وفتح حساب داخل هذه المنصات. عند التسجيل تبدأ عملية عرض الخدمات وإنتظار الزبائن للربح كما تقدم بعض منصات بيع الخدمات فرصة ربح المال من خلال القسم الخاص بالأفليت ولمن لا يعلم الربح من هذا البرنامج فكل ما عليك هو الاشتراك ثم يتم تزويدك بروابط مخصصة وكل من يقوم بشراء خدمة من خلال رابط الإحالة الخاص بك تربح المال مقابل خدمه الترويج.

الربح من بيع الخدمات المصغرة بالهاتف


ربح المال من بيع الخدمات المصغرة هي فرصة لكل المبتدئين في مجال الربح من الانترنت فهي طريقة بسيطة ولا تحتاج إلى دورة تعليمية وفي هذا المقال نقدم لكم كيفيه كسب المال بالهاتف من منصات بيع الخدمات المصغرة.


ربح المال للمبتدئين من موقع خمسات بالهاتف

خمسات يبقى الموقع الاول على المستوى العربي من حيث بيع وشراء الخدمات الإلكترونية ويعتبر هذا الموقع فرصة للمبتدئين كذلك المحترفين لربح المال من خلال بيع الخدمات المصغرة. موقع خمسات يضم مشتركين من مختلف دول العالم العربي ويحتاج المبتدأ في مجال كسب المال من منصة خمسات إلى معرفة طريقة فتح حساب خمسات كذلك معرفه أسرار عرض الخدمات وكيفية سحب المال من موقع الخمسات.

ربح المال للمبتدئين من موقع خمسات بالهاتف


إنشاء حساب خمسات للربح

  • فتح حساب جديد في منصه خمسات هي بداية الطريق نحو تحقيق أرباح من بيع الخدمات المصغرة، ففي البداية كل ما عليك هو فتح موقع خمسات من متصفح الهاتف ثم ملء البيانات الشخصية "الإسم، الإسم العائلي، البريد الإلكتروني ثم اعادة كتابة الايميل للتأكيد وأخيراً اكتب كلمة المرور" ثم بعد كتابة المعلومات الشخصية يجب التأكيد على أنك لست روبوت مع الموافقة على شروط إستخدام هذه المنصة والربح منها.
  • وبعد إتمام مراحل التسجيل في موقع خمسات يحتاج المستخدم إلى تفعيل الحساب وذلك من خلال النقر على زر التفعيل الذي يقع إرساله في رسالة على البريد الالكتروني.
  • ومن أجل الحصول على ثقة العميل وبيع الخدمات يجب على المستخدم كتابة المعلومات الشخصية بشكل صحيح مع إضافة صورة شخصية للحساب.


أسرار الربح من بيع الخدمات في khamsat

جني أرباح من موقع خمسات يحتاج من البائع عرض الخدمة بطريقة إحترافية مع ضرورة إتقانها من أجلبية تلبية طلب العميل والحصول على تقييم ممتاز ، وفي ما يلي خطوات عرض الخدمات على منصة خمسات:

  1. الخطوة الأولى هي عرض خدمة جديدة وذلك بالنقر على زر "أضف خدمة".
  2. كتابة إسم واضح للخدمة المقدمة مع مراعاة كيفية كتابة عنوان الخدمة من قبل المنافسين للحصول على عملاء.
  3. ضرورة إختيار التصنيف الصحيح مع تحديد التصنيف الفرعي حتى يقع عرض الخدمة للبيع.
  4. كتابة وصف دقيق للخدمة المعروضة مع إستخدام الكلمات المفاتيح لجذب العملاء وبيع الخدمة بسرعة.
  5. تصميم صورة جذابة تعبر عن نوع الخدمة مع إحترام أبعاد الصورة والحجم أو إستخدام فيديو من اليوتيوب.
  6. كتابة كلمات مفاتيح تتعلق بالخدمة ويمكن إستخراج هذه الكلمات من المنافسين.
  7. تحديد مدة إستلام الخدمة مهم جدا لكسب ثقة العميل وزيادة المبيعات.
  8. وصف يحتوي على تعليمات المشتري عند بيع الخدمة.
  9. إمكانية إضافة باقات للخدمة مع تحديد سعر كل باقة.


كسب المال من تطبيقات سوشيال ميديا:

كيفية الربح من الانستقرام

الربح من منصة الاضواء سناب شات

كيفية الربح من تطبيق تليجرام


كسب المال من فايفر Fiver بالهاتف

كسب المال من تطبيق فايفر عن طريق بيع الخدمات المصغرة داخل المنصة لا يحتاج من المستخدم أن يمتلك خبرة في مجال الربح من الانترنت بل يمكن للمبتدئين تحقيق أرباح تصل إلى 1000 دولار شهرياً بإستخدام الهاتف فقط، ولكن للوصول إلى مرحلة تحقيق مبالغ مالية ضخمة يجب على البائع الجديد في البداية عرض خدمات تكون بها منافسة ضعيفة ثم التركيز على الإتقان والسرعة في تنفيذ طلبات العميل. التميز في عرض الخدمات إما عن طريق تقديم خدمات بسعر أقل من المنافسين أو بمحاولة تقديم الخدمة مباشرة عند طلب العميل وهذه التفاصيل البسيطة من عوامل زيادة المبيعات والحصول على تقييم جيد يساعد على كسب المزيد من المال.

كسب المال من فايفر Fiver بالهاتف

تطبيق فايفر يضم مشتركين من جميع أنحاء العالم فإن كان موقع خمسات يضم المشتركين العرب فقط مما يضمن لك سهولة التواصل عند عرض الخدمات أو عند الشراء أيضاً فهذا التطبيق يحتاج منك إتقان اللغات الأجنبية وخاصة ضرورة التواصل بالانجليزية، كسب المال من Fiver بالهاتف للمبتدئين يحتاج إلى فتح حساب بائع فايفر.


طريقة إنشاء حساب بائع Fiver للربح

يمكن لكل مستخدم فتح حساب فايفر جديد وإستخدامه كبائع أو مشتري خدمات لذلك في البداية يجب فتح حساب عادي وذلك باتباع هذه الخطوات:

  1. الانتقال إلى موقع فايفر والضغط على أيقونة التسجيل بإستخدام حساب فيسبوك أو حساب جيميل أو من خلال بريد إلكتروني آخر.
  2. الخطوة الثانية يجب كتابة اسم المستخدم وإختيار كلمة المرور.
  3. الخطوة الثالة هي تفعيل الحساب وذلك بالضغط على الرابط الذب يصل في رسالة على البريد الإلكتروني بعنوان "Activate YourAccount Fiver".


وعند تفعيل الحساب يجب تحسين الصفحة الشخصية للمستخدم وذلك بالضغط على كلمة Profile من أيقونة صورة الحساب لإستكمال بقية البيانات حتى يصبح حساب احترافي:

  • تغيير الصورة الشخصية للحساب.
  • كتابة وصف دقيق يعبر عن مهارات المستخدم مع ضرورة إستخدام كلمات مفاتيح معبرة عن الخدمات التي يتقنها البائع.


الآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلى قسم بائع فايفر وتحقيق أرباح من بيع الخدمات المصغرة ولكي تبدأ البيع عليك إتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على قسم "Become a Seller" ثم تصفح قوانين إستخدام قسم البيع.
  • إدخال البيانات الشخصية " الإسم والاسم العائلي، الصورة الشخصية، كتابة وصف للمهارات، اللغات التي تتقنها".
  • كتابة البيانات المهنية "المجال، المهارات، التعليم وإمكانية إضافة رابط موقعك".
  • ربط حساب بائع فايفر مع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إضافة رقم الهاتف لحماية الحساب.


الربح من فايفر بدون بيع الخدمات

يقدم تطبيق فايفر فرصة جني أرباح من خلال برنامج افليت يسمح لكل مستخدم بإستخدام روابط خاصة للخدمات المصغرة المتوفرة على المنصة وهذا البرنامج موجه أيضاً للمبتدئين والمحترفين للربح من منصة Fiver، تحقيق أرباح من برنامج افلايت فايفر يحتاج من المستخدم إكتساب مهارات ترويج الخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك، الفيسبوك..." إما عن طريق إنشاء حملات إعلانية مدفوعة أو نشر الراوبط في مجموعات مستهدفة مجاناً كما يمكن كتابة مقالات تحتوي على روابط ترويجية للربح من فايفر.


طرق أخرى للربح بالهاتف:

الربح من تطبيقات الهاتف للمبتدئين بدون رأس مال

الربح من تطبيق Bee Network

ماهي افضل طرق الربح من الالعاب؟


جني الارباح من تطبيق Upwork بالهاتف

يعتبر تطبيق اب ورك من أشهر منصات الربح من بيع الخدمات ومثل بقية المواقع التي ذكرتها "خمسات وفايفر" يقدم البرنامج فرصة جني ارباح من خلال بيع الخدمات المصغره حيث يعتبر Upwork وسيط بين بائع الخدمة والمشتري لذلك من المهم جداً كسب ثقة العملاء حتى تتمكن من بيع المزيد من الخدمات، وتسمح هذه المنصة للمستخدمين من العمل الحر وتحقيق الربح من خلال استغلال مهاراتهم وامكانياتهم في مجال الفريلانسر.

جني الارباح من تطبيق Upwork بالهاتف


فتح حساب للربح من Upwork

  1. ادخل الى الموقع للتسجيل وفتح حساب جديد او باستخدام تطبيق اب ورك للاندرويد والايفون.
  2. الخطوة الثانية هي ضغط على خيار التسجيل وفتح حساب Sign Up.
  3. كتابة البيانات الشخصية "الاسم، الاسم العائلي، كلمة المرور، إختيار بلد الإقامة وثم تحديد المستخدم هل يعمل مستقل أو كعميل يريد موظف.
  4. تفعيل الحساب من خلال رابط يصلك على البريد الإلكتروني.


انشاء حساب بائع احترافي على Five

  • أولى خطوات بيع الخدمات على منصة فايفر هي ملء معلومات ملفك الشخصي حتى تنجح في البيع وتحقيق الربح من عرض الخدمات، ولذلك إذا كنت ترغب في الربح عليك بإتمام الملف الشخصي بإستخدام حساب لينكدين أو ملء المعلومات يدويا.
  • إختيار المجال وتحديد الإختصاص المهني على منصة اب ورك.
  • تحديد مستوى الخبرة Expertise Level.
  • إضافة المستوى التعليمي.
  • إضافة الخبرة في مجال عملك.
  • تحديد اللغات التي يتقنها البائع للتواصل مع العملاء.
  • إختيار سعر العمل لكل ساعة يذكر أن منصة Upwork يخصم 5% من سعر الساعة.
  • كتابة الإختصاص المهني "مثال: مطور تطبيقات".
  • رفع صورة شخصية للحساب Photo Profile.
  • تحديد الموقع الجغرافي للبائع.
  • الخطوة الأخيرة هي إضافة رقم الهاتف.


الربح من Upwork Affiliate

مثل تطبيق فايفر تقدم منصة Upwork فرصة الربح من خلال برنامج Affiliate Program وذلك بترويج الخدمات على منصات سوشيال ميديا وبدون بيع الخدمات بل سوف تعمل على الترويج لخدمات مستخدمين من المنصة ثم يتم تحديد لك نسبة من الأرباح عن كل خدمة تنجح في الترويج لها.

reaction: