القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل هاتف سامسونج للالعاب 2023

 تعتبر هواتف سامسونج المنافس الاول لهواتف الايفون وذلك للمواصفات الممتازة في كل الفئات حيث تأتي هواتف سامسونج مزودة بمعالج قوي مع ذاكرة وصول عشوائي تسمح بتشغيل أقوى الألعاب بدون مواجهة مشاكل تشنج الهاتف أو الخروج المفاجئ من الالعاب كما تقدم شركة سامسونج هواتف تمتلك شاشات كبيرة مع جودة عالية لذلك تعتبر هذه الهواتف مناسبة للالعاب أو لمشاهدة الأفلام والفيديوهات. وإذا كنت من عشاق الجيمنج و تبحث عن شراء هاتف قوي لتشغيل الالعاب ففي هذا المقال نقدم لك افضل هواتف سامسونج للالعاب من أجل مساعدتك على إختيار أفضل هاتف ألعاب Samsung  لسنة 2023.

افضل هاتف سامسونج للالعاب 2023

قائمة افضل موبايل سامسونج للالعاب تتضمن هواتف من مختلف الفئات السعرية لذلك نحاول في هذا المقال تغطية افضل اصدارات هواتف Samsung للالعاب أما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن افضل هواتف تشغيل الالعاب من مختلف الشركات المصنعة يمكنك قراءة المقال السابق في مدون اندرويدر.


افضل هواتف سامسونج للالعاب 2023

افضل الهواتف المخصصة للالعاب هي تلك القادرة على تشغيل اقوى الالعاب بدون تشنج مثل لعبة ببجي موبايل او فري فاير والعديد من الالعاب المماثلة التي تحتاج إلى توفر مواصفات جيدة في الهاتف.


Samsung Galaxy S22 Ultra

سامسونج جالكسي اس 22 الترا يعتبر من الهواتف المميزة من شركه سامسونج حيث يأتي مع بطارية سعتها كبيرة إلى جانب الشحن السريع كذلك ساشة ممتازة وبدقة عاليج، مواصفات الهاتف ملائمة لمحبي الألعاب لذلك يعتبر Samsung Galaxy S22 Ultra من أفضل هواتف سامسونج للالعاب.

Samsung Galaxy S22 Ultra

مواصفات سامسونج جلاكسي اس 22 الترا

  • سعة الذاكرة العشوائية 12 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت، ولكن الهاتف يدعم إمكانية إضافة مساحة تخزين عن طريق الكارت ميموري.
  • معالج الهاتف من نوع Snapdragon 8 Gen 1 يساعد على تقديم أداء قوي وتشغيل مختلف الألعاب بدون التعرض إلى مشاكل تشنج الهاتف.
  • تأتي البطارية بسعج 5000 ملي اومبير كما يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع بقوة 45 واط كذلك الشحن لاسلكي بقوة 15 واط.
  • الشاشه تأتي من نوع Dynamic AMOLED 2X بجودة 1440×3080 بكسل ويقع خفض معدل تردد الشاشة تلقائياً من أجل الحفاظ على البطارية كما وقع إستخدام طبقة من نوع Corning Gorilla Glass Victus Plus لحماية شاشة الهاتف من التلف.
  • يدعم هاتف جالكسي S22 Ultra شبكات الاتصال 2G, 3G, 4G وشبكات الجيل الخامس 5G.


Samsung Galaxy S22

أعلنت سامسونج عن هاتفها الجديد خلال سنة 2022 سامسونج جلاكسي اس 22 ويعتبر هذا الهاتف من بين أفضل إصدارات Samsung للألعاب حيث يمتلك مواصفات تمنحه القدرة على تشغيل أقوى الالعاب بدون مشاكل.

Samsung Galaxy S22

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S22

  1. سعة الذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين سعتها 128 جيجا بايت.
  2. البطارية تأتي بسعة 3700 ملي امبير وتعتبر صغيرة مقارنة مع بقية الهواتف الرائدة لشركة سامسونج مع شاحن سريع بقوة 25 واط كما تدعم الشحن اللاسلكي بقوه 15 واط.
  3. نظام التشغيل بالهاتف اندرويد 12 مع واجهة سامسونج الأحدث One UI 4.1.
  4. الأداء جيد جداً خاصة عند تشغيل الألعاب وذلك بسبب إستخدام معالج كوالكوم جديد من نوع Qualcomm SM8450 Snapdragon 8 Gen 1 وهذا ما يساعد الهاتف على تقديم أداء قوي عند اللعب.
  5. الشاشة تأتي من نوع Dynamic AMOLED 2X وتقدم جودة عالية FHD+ كما تدعم معدل التردد 120Hz من أجل تقديم أفضل أداء أثناء اللعب، أيضاً وقع تطوير معدل تردد الشاشة لتوفير إستهلاك طاقة البطارية.

مواضيع مفيدة عن الألعاب:

أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص

طريقة التسجيل في برنامج المواهب العربية ببجي PUBG MOBILE

تنزيل العاب سيارات 2023 بدون نت على الهاتف


Samsung Galaxy S21FE

شراء هاتف سامسونج للالعاب يحتاج إلى عملية بحث عن أفضل إصدارات الشركة مع مراعاة سعر الهاتف لذلك نواصل في هذا المقال تقديم أقوى هواتف جيمنج من سامسونج، ومن ضمن القائمة نجد هاتف Samsung Galaxy S21 FE الذي يعتبر الخيار الأفضل لمحبي هواتف الألعاب من Samsung.

Samsung Galaxy S21 FE

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S21 FE

  • تأتي بطارية الهاتف بسعة 4500 مللي امبير وتدعم الشحن السريع بقوه 25 واط كما تدعم الشحن اللاسلكي بقوات 15 واط.
  • نظام تشغيل الهاتف يأتي بإصدار أندرويد 12 سامسونج One UI 4.
  • يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت قادرة على تشغيل أقوى الألعاب.
  • المعالج من نوع  Exynos 2100 مع معالج رسومي من نوع Mali-G78 MP14.
  • يدعم الهاتف شبكات الإتصال الحديثة من الجيل الخامس 5G.
  • تأتي الشاشة بمساحة 6.4 إنش وهي من نوع Dynamic AMOLED 2X، ونجد طبقة حماية للشاشة من نوع Corning Gorilla Glass Victus.


Samsung Galaxy A53 5G

أعلنت شركة سامسونج عن إصدار هاتف جديد Samsung Galaxy A53 5G الذي يعتبر نسخة متطورة من هاتف Galaxy A52 حيث قامت Samsung بتحسين بعض المواصفات مثل زيادة سعة البطارية حتى تصبح أكبر وقادرة على تشغيل الهاتف لاطول فترة ممكنة، وتعتبر مواصفات الهاتف الممتازة ملائمة لتشغيل افضل العاب الهاتف بدون مواجهة مشاكل تشنج أو الخروج من الالعاب.

Samsung Galaxy A53 5G

موصفات Samsung Galaxy A53 5G

  1. يدعم الهاتف جميع شبكه الاتصال 2,3,4,5 G.
  2. مساحة شاشة الهاتف 6.5 انش وهي تاتي من نوع Super AMOLED وتدعم الشاشة أبعاد العرض 20:9 لعرض محتوى أكبر على الهاتف وللتمتع بمشاهدة الفيديوهات.
  3. يأتي الهاتف بنوعين من الإصدارات حيث نجد الإصدار الأول بذاكرة تخزين 128 جيجا بايت بينما الإصدار الثاني بمساحة تخزين 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت لكل من الإصدار الأول والثاني، كما يمكن إضافة مساحة تخزين عن طريق الكارت ميموري.
  4. تأتي بطارية الهاتف بسعة 5000 ملي امبير مع دعم قوة شحن 25 واط.
  5. نظام تشغيل الهاتف اندرويد 12 مع واجهه سامسونج One UI 4.1.


شراء هاتف للألعاب يتطلب معرفة مواصفات الهاتف بدقة وخاصة التركيز على كل من سعة الذاكرة العشوائيهة RAM ونوع المعالج، كذلك حجم الشاشة ونوعها مهم جدا عند اللعب إلى جانب سعة البطارية التي تطلب سعة كبيرة في ظل اللعب المتواصل من قبل المستخدم. هذه المواصفات التي إعتمدنا عليها في إختيار أفضل هاتف Samsung للألعاب ولكن يبقى سعر الهاتف من ضمن العوامل المؤثرة عند تحديد نوع هاتف الألعاب قبل عملية الشراء.

reaction: