القائمة الرئيسية

الصفحات

Galaxy A34 هاتف العاب جديد من شركة Samsung

 يعتبر هاتف Galaxy A34 من بين أفضل إصدارات شركة سامسونج المخصصة لمحبي الالعاب، هذا الهاتف الذكي الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة هو محاولة من Samsung من أجل تفادي خيبة الأمل بسبب مجموعة هواتف Galaxy A ويبدو أن سامسونج تسعى من خلال هذا الهاتف إلى تصحيح عيوب الهواتف القديمة وذلك من خلال تجهيز الهاتف بمعالج حديث إلي المنافسة على هواتف الألعاب الرخيصة من خلال جالكسي A34. ومن بين أكبر مشاكل هواتف جيمنج في الفئة المتوسطة هي إما الخروج المفاجئ من الألعاب أو تشنج الهاتف أثناء اللعب.

Galaxy A34 Gaming

ومع بدا عام جديد 2023 من المنتظر أن تقدم شركة سامسونج مجموعة من الهواتف الجديدة على غرار كل من Galaxy S23 و Galaxy S22 F وكلها تأتي مع تحسينات ملحوظة، ولكن من المتوقع أن يتحصل موبايل Samsung Galaxy A34 على أفضل تقييم في ظل التحسينات الجديدة ليصبح أفضل هاتف ضمن مجموعة جلاكسي A.

👈  هل تعلم هنالك بطارية شحنها يستغرق 9 دقائق فقط؟ 

Galaxy A34 هاتف العاب جديد من شركة Samsung


Galaxy A34: معالج قوي للعب بكل أريحية

تشير آخر الأخبار عن توفر نوعان من هاتف Samsung Galaxy A34 وكل نسخة سوف نجد بها معالج يختلف عن الآخر، الإصدار الأول سيكون المعالج من نوع Exynos 1380 والذي سوف يقع إستخدامه أيضاً في موبايل Galaxy A54 بينما الإصدار الثاني يأتي مع معالج قوي Mediatek Dimensity 1080 وهو معالج ثماني النواة "نواتين بسرعة 2.6 جيجاهرتز وبقية النوة بسرعة 2.0 جيجاهرتز".

ويعتبر أداء معالج Soc Mediatek Dimensity 1080 متوسط مقارنة مع معالجات هواتف الفئة الرائدة ولكن يقدم أداء قريب من معالج Snapdragon 778G لشركة Qualcomm. ومن المنتظر أيضاً أن يكون هاتف Galaxy A34 ضمن افضل هواتف الجيمنج في الفئة المتوسطة لسنة 2023 بالرغم من أن مواصفات الهاتف تعتبر متوسطة مقارنة ببعض المنافسين ولكن الهاتف قادر على تشغيل الألعاب الرائجة خلال السنوات الأخيرة، أداء المعالج أو سعة الذاكرة العشوائية من بين المواصفات التي يجب التركيز عليها قبل شراء هاتف ألعاب لذلك من أجل ضمان نجاح هاتف Galaxy A34 تسعى شركة Samsung إلى المنافسة على بيع هواتف الألعاب في الفئة المتوسطة وذلك عن طريق بيع هاتف جالكسي A34 بسعر رخيص.

👈  قبل شراء هاتف ألعاب!!! هذه أقوى هواتف جيمنج Samsung

Galaxy A34: المحافظة على نفس تصميم Galaxy S23

وفقاً للتسريبات قبل الإصدار الرسمي للهاتف من المنتظر محافظة Galaxy A34 على نفس تصميم Galaxy S23 بينما المواصفات الأخرى سوف يكون أقوى نظراً لأن الهاتف ينتمي إلى تصنيف هواتف الألعاب في الفئة المتوسطة ولكن كان من الأفضل تزويد موبايل سامسونج جالكسي A34 بمعالج أكثر قوة حتى يبقى الهاتف ضمن أفضل هواتف gaming على المدى المتوسط وذلك بسبب شدة المنافسة في الفئة المتوسطة إلى جانب تسارع نسق إصدارات الهواتف من قبل المنافسين.


reaction: